أخبار أرسنال اليوم.. إنريكى مرشح لخلافة فينجر فى تدريب الجانرز

الإثنين، 13 فبراير 2017 09:25 م
أخبار أرسنال اليوم.. إنريكى مرشح لخلافة فينجر فى تدريب الجانرز لويس إنريكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث نادى آرسنال الإنجليزي خلال الوقت الحالى، السيرة الذاتية لعدد من المدربين، من أجل التعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة، خلفا لآرسين فينجر الذى سئمت الجماهير من قيادته للفريق على مدار الفترة الماضية.

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، كشفت عن ان لويس إنريكي المدير الفنى لفريق برشلونة، بات أحد المحتملين لقيادة الفريق فى الموسم المقبل، حيث تنوى إدارة برشلونة أيضا الإطاحة به عقب نهاية الموسم الجارى.

 

ويعانى آرسنال مع فينجر بالسقوط فى عدد من المباريات السهلة، وعدم الاستمرار كثيرا فى صدارة البريميرليج، رغم امتلاكه كوكبة من النجوم.

 

وشهدت المواسم الاخيرة من البريميرليج، ابتعاد آرسنال عن الصدارة فى الرمق الأخير من المسابقة، وذهاب اللقب لأحد الفرق الأخرى.

 

جوارديولا يبدى إعجابه بنجم آرسنال

 

جوارديولا مع ويلشير
جوارديولا مع ويلشير

 

من ناحية أخرى، أبدى الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزي، إعجابه بلاعب وسط آرسنال المعار حاليا لصفوف بورنموث، جاك ويلشير، وذلك قبل مباراة الفريقين المرتقبة (مانشستر سيتى وبورنموث) اليوم الأثنين.

 

وقال جوارديولا خلال تصريحاته: " أتذكر في برشلونه عندما لعبنا ضد آرسنال ، ترك انطباعاً ضخماً .. كان فى مستوى عالى جداً".

 

"هو فى طريقه ليكون أفضل لاعب وسط فى انجلترا وبفارق كبير ، يملك الجوده و ذكى و لديه الجوده عندما يملك الكرة".

 

أزمة لأوزيل قبل مواجهة أرسنال وبايرن ميونخ

 

أوزيل
أوزيل

 

فى سياق آخر، ذكرت صحيفة "ديلى تيليجراف" البريطانية، أن ارسين فينجر مدرب آرسنال، قد يبقى على النجم الألمانى مسعود أوزيل على مقاعد البدلاء فى موقعة بايرن ميونخ بدورى الأبطال الأربعاء المقبل، وهو الأمر الذى قد يحدث أزمة بينهما.

 

أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يعانى من ضعف كبير فى مستواه الفنى، ولم يعد قادرا على صناعة الأهداف مثل الموسم الماضى، فى الوقت الذى يوجد به أكثر من بديل أمثال أيوبى ولوكاس بيريز وتشامبرلين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة