أخبار أرسنال اليوم.. أوسبينا يُهدد مشاركة تشيك أمام بايرن ميونخ

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 02:58 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوسبينا يُهدد مشاركة تشيك أمام بايرن ميونخ ديفيد أوسبينا حارس مرمى ارسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى الدفع بديفيد أوسبينا الحارس الثانى للجانرز كبديل لـ"تشيك" أمام بايرن ميونخ غداً الأربعاء، فى المباراة التى تجمع الطرفين على ملعب إليانز أرينا ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

ديفيد أوسبينا
ديفيد أوسبينا

أوسبينا يقترب من حراسة عرين أرسنال أمام بايرن ميونخ

أشارت صحيفة "ديلى تيليجراف" البريطانية، إن فينجر يفكر فى الاعتماد على أوسبينا فى دورى أبطال أوروبا خاصة وأنه يحرس عرين المدفعجية منذ إنطلاق البطولة القارية، فى ظل سياسة التدوير مع الحارس الأساسى بيتر تشيك المنوط بحراسة مرمى أرسنال فى البريميرليج.

 

أوضحت الصحيفة، إن السبب الرئيسى وراء رغبة فينجر فى إشراك "أوسبينا" الاتفاق المبرم بين الطرفين بحراسة مرمى أرسنال أوروبياً مقابل البقاء داخل ملعب الإمارات، وصرف النظر عن الرحيل وهو ما حدث بالفعل فى دورى أبطال أوروبا بالموسم الحالى.

 

كان ديفيد أوسبينا قد تولى حراسة مرمى أرسنال فى دور المجموعات وقاده إلى تصدر المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة وسكن شباكه 6 أهداف فقط.

 

حارس مرمى تولوز الفرنسى
حارس مرمى تولوز الفرنسى

أرسنال يستهدف ضم البوركينى لافونت حارس مرمى تولوز

على جانب آخر، يستهدف نادى أرسنال الإنجليزى التعاقد مع البوركينى ألبان لافونت حارس مرمى فريق تولوز الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن أرسين فينجر يرغب فى ضم الحارس البالغ من العمر 18 عاماً ليكون الحارس الثالث لأرسنال مع ديفيد أوسبينا، بسبب كبر سن بيتر تشيك، الذى يحرس عرين الجانرز فى البريميرليج.

 

أضافت الصحيفة، أن حارس مرمى تولوز الفرنسى محط اهتمام عدد من الأندية فى أوروبا فى مقدمتها لاتسيو الإيطالى وواتفورد الإنجليزى من أجل ضمه فى نهاية الموسم الحالى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة