أخبار نادى الاسماعيلى اليوم الثلاثاء 14 / 2 / 2017

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 11:10 م
أخبار نادى الاسماعيلى اليوم الثلاثاء 14 / 2 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 14 / 2 / 2017  العديد من الأخبار الهامة و التى جاء فى مقدمتها ، إعلان قائمة مباراة الأهلى غدا واستقلال الأتوبيس الخاص بالناد للسفر إلى السويس والمبيت بها استعدادا لمواجهة الغد، وتعرض بوشا للإصابة بشد فى العضلة الخلفية واستبعاده من القائمة.

الإسماعيلى يحشد 18 لاعبا لمواجهة الأهلى.. وعودة شكرى نجيب

 

اختار التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى، 18 لاعبا لدخول معسكر مغلق والسفر إلى السويس للمبيت هناك، استعدادا لمباراة الأهلى غداً الأربعاء ضمن منافسات الدورى الممتاز.

 

بالصور.. الإسماعيلى يختتم استعداداته للأهلى.. وبوشا يدخل فى نوبة بكاء

اختتم الإسماعيلى تدريباته استعدادًا لمباراة أمام الأهلى غدًا فى الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدورى العام، قبل السفر إلى السويس للمبيت بها، استعدادا لخوض المباراة على استاد الجيش الثالث بالسويس.

 

بالفيديو.. وصول حافلة الإسماعيلى للسويس وسط إجراءات أمنية مشددة

 

وصل أتوبيس الإسماعيلى إلى مدينة السويس منذ قليل، وسط تأمين مكثف من الشرطة إلى أحد فنادق المدينة للمبيت بها، استعدادا للقاء الأهلى غدا باستاد الجيش الثالث، فى الأسبوع الـ18 بمسابقة الدورى الممتاز.

 

الإسماعيلى يلقى بالكرة فى ملعب "صبحى" لإنهاء تجميده

ألقى مجلس إدارة الإسماعيلى الكرة فى ملعب محمد صبحى حارس الإسماعيلى، بشأن تجديد عقده والتنازل عن شكواه المقدمة ضد النادى باتحاد الكرة من عدمه، لاسيما أن المفاوضات بين الطرفين تجمدت تماما، وخرج الحارس الدولى السابق من حسابات الدراويش فى الفترة المقبلة، فى ظل الاعتماد على الثلاثى محمد عواد ومحمد مجدى وأيمن رجب.

 

بالفيديو.. الإسماعيلى يتوجه إلى السويس للمبيت استعدادا للأهلى

غادر أتوبيس الإسماعيلى مدينة الإسماعيلية فى طريقه إلى السويس، للمبيت بأحد فنادقها، استعدادا لمواجهة الأهلى غدا على استاد الجيش الثالث، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

 

محمود البنا حكما لمباراة الإسماعيلى والأهلي..وعثمان للزمالك والإنتاج

اختارت لجنة الحكام الرئيسية حكام مباراتى الأربعاء غدا فى الأسبوع الثامن عشر لدورى القسم الأول، محمود البنا للأهلى والدراويش، وسمير عثمان فى الزمالك والإنتاج الحربى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة