أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 12 / 2 / 2017

الأحد، 12 فبراير 2017 08:33 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 12 / 2 / 2017  الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 12 / 2 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة فى مقدمتها، مواصلة تدريبات الاسماعيلى استعدادا للأهلى ومعالجة السلبيات، والإدارة تتوعد بتوقيع عقوبات رادعة حال الخسارة من الأهلى.
 
 
 
 
 
حرص التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى على الانفراد بلاعبى الدراويش كلا على حدة لمعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة سموحة الأخيرة، والتي خسروها بهدف نظيف وودع الإسماعيلى كأس مصر.
 
 
 
 
 
 
 
توعد مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بتوقيع عقوبات رادعة على اللاعبين حال الفشل فى الفوز على الأهلى خلال المباراة التى ستجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدورى العام، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من فشل الصعود إلى دور الثمانية بمسابقة الكأس والخسارة من سموحة بهدف نظيف.
 
 
 
 
 
 
 
وضع الجهاز الطبى للإسماعيلى برئاسة الدكتور مجدى الباز برنامجا مكثفل لشكرى نجيب مهاجم الدراويش من أجل لحاقه بمباراة فريقه أمام الأهلى يوم الأربعاء المقبل على استاد الجيش الثالث بالسويس، بسبب العجز الواضح فى مركز الهجوم وهو ما اضطر الجهاز الفني للاعتماد على الكولومبى دييجو كالديرون، رغم عدم انسجامه مع الفريق صاحب الرداء الأصفر.
 
 
 
 
 
 
 
يستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته الجماعية اليوم الأحد على ملعب الإسماعيلية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس السبت بعد خوض مباراة ودية أمام أبو كبير أحد فرق الدرجة الثانية، لتجهيز اللاعبين الاحتياطيين الذين لم يشاركوا في مباراة الدراويش الأخيرة أمام سموحة بالكأس والتى خسرها الدراويش بهدف.
 
 
 
 
 
 
 
أكد محمد محسن أبو جريشة "ريشة" مدرب الإسماعيلى أن مباراة فريقه أمام الأهلى يوم الأربعاء المقبل بالجولة الـ18 بالدورى ستكون صعبة عل فريقه ويحتاج خلالها للفوز والخروج بالثلاث نقاط من أجل العودة لمساره الطبيعى ومصالحة الجماهير الغاضبة من سوء النتائج خاصة بعد توديع بطولة الكأس عقب الخسارة من سموحة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة