الكرافتة مع الطرحة موضة قديمة.. 6 أفكار لتنسيق ملابسك مع شريك حياتك

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 09:00 م
الكرافتة مع الطرحة موضة قديمة.. 6 أفكار لتنسيق ملابسك مع شريك حياتك أفكار لتنسيق الملابس
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتيات الحالمات لديهن دائمًاً طموح فى علاقات عاطفية مثالية يستمتعن فيها بكل التفاصيل التى تشعرهن بجمال الحياة مع الحبيب، ولأن الفتيات لديهن عشق خاص للتصوير فدائمًا ما يحاولن توثيق أهم اللحظات فى حياتهن من خلال الصور، كذلك حب الأناقة واختيار الملابس فالمرأة حينما ترتبط برجل تحب أن ترى نفسها فيه بذوقها واختيارها للألوان، وهناك عدد كبير من الفتيات يفضلن أن يظهرن مع الحبيب بشكل متناسق

وقدم موقع "لايف هاك" فى تقرير له مجموعة من الطرق تستطيعين من خلالها التنسيق بين ملابسك وملابس شريك حياتك.

من أبرزها:

1- الأحذية:

لا يشترط أن يكون التشابه فى ألوان الملابس فقط، فيمكنكما ارتداء ملابس بألوان متشابهة وارتداء حذاء من نفس اللون بشكل مميز، وستحصلين على مظهر مميز.

الأحذية

الأحذية

2-التى شيرت:

اختارى تى شيرت بلون مميز ويمكنك طبع أى الجمل أرو الرسومات عليها، أو شراء زوج من التى شيرتات وارتداءهما بشكل مميز والتقطى صور وستكونين حققتى ما تتمنى مع الملابس الكاجوال.

التى شيرت

التى شيرت

3-الملابس الكلاسيكية: 

لا تنحصر  الملابس الكلاسيكية على اختيار لون رابطة العنف فقط، بل يمكنكما اختيار ملابس بألوان متقاربة حتى تظهران بشكل أنيق وغير تقليدى.

الملابس الكلاسيك
الملابس الكلاسيك

4- لوحة متكاملة:

قدمت عارضة الأزياء الشهيرة جى جى حديد وحبيبها زين مالك مثالاً مميزًا فى اختيار الألوان المتناسقة بعيدًا عن الشكل التقليدى، ففى الوقت التى ترتدى فيه جى جى فستان بألوان مشرقة مميزة، يرتدى زين بذلة أنيقة تعطى شكل متباين يريح العين وكأنه لوحة مميزة.

لوحة مميزة

لوحة مميزة

5-ملابس البحر:

إن كنتِ تبحثين عن أفكار جديدة، فيمكنك اخيتار ملابس بحر متشابهة مثل الشورت الذى يمكن أن تقتنيا منه اثنان معًا وتذهبا معًا لأحد الشواطئ وتقوما بعمل جلسة تصوير مختلفة.

ملابس البحر

ملابس البحر

6-الصورة العائلية بالمنزل:

هل فكرتِ يومًا بارتداء ملابس بيت "بيجامة" متشابهة أنتِ و زوجك وأطفالكما، ربما تجدين فى اختيار الألوان المتشابهة صعوبة لكنك بالتأكيد ستحصلين على شكل جديد ومختلف.

ملابس البيت

ملابس البيت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة