نيابة المنوفية تبدأ التحقيق مع الضابط المتهم بإصابة سائق توك توك بطلق نارى

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 10:27 م
نيابة المنوفية تبدأ التحقيق مع الضابط المتهم بإصابة سائق توك توك بطلق نارى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية _ محمد فتحي ومحمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت منذ قليل، نيابة بندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار محمد عز رئيس النيابة، التحقيق مع النقيب أحمد عبد المنجي عطية، ضابط مرور والمتهم باصابة سائق التوك توك بطلق نارى بمدينة شبين الكوم، اليوم وأسفر عن دخول الطلقة أسفل العين اليسرى واستقرت فى الفقرة العنقية الأولى بالعمود الفقرى.

وأكد مصدر أمنى، أنه تم الاستماع لأحد شهود العيان وسوف يتم إصدار القرار عقب الانتهاء من التحقيق مع الضابط.

من جانبها، قالت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، إنه تم عمل أشعة على الجسم بالكامل وسونار على البطن وأشعة مقطعية علي الرأس وتم عمل اللازم ونقله إلى العناية المركزة للمخ والأعصاب بمستشفى شبين الكوم التعليمى.

وأضافت وكيل الوزارة، لليوم السابع، أنه تم مناظرة الحالة بمعرفة استشاري جراحة المخ والاعصاب والذى قرر علاجه وعدم التدخل الجراحى في الوقت الحالي، ويعاد عمل جميع الفحوص بعد 3 أيام أهمها الرنين المغنطيس لتحديد العلاج.


يذكر أن اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم، بإطلاق ضابط مرور بمدينة شبين الكوم طلق نارى تجاه "محمد عبد الرازق أحمد"، ما تسبب فى إصابته أسفل العين اليسرى عقب قيام الضابط بمحاولة ايقافه للكشف على التوك توك.

وأكد مدير أمن المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه جارى التحقيق فى الواقعة بشكل كامل، لافتًا إلى أنه سيتم معاقبة المخطئ، وتم الدفع بسيارة إسعاف بإشراف الدكتور أمجد عبد الحميد مدير مرفق إسعاف المنوفية، وشادى نبوى البدرى، مشرف عام إسعاف محافظة المنوفية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى القصر بشبين الكوم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال محمد

اين خطا الضابط

اين الرخص مفيش وبعدين صدم الضابط بالتوكتوك وجرى المفروض يعمل له ايه عيب ان يتم محاكمة ضابط بسبب اداء عمله نعم لكرامة المواطن نعم لامان المواطن لا للبلطجة والله العظيم التوكتوك اكبر مصيبة فى البلد اكبر ناشر للرزيلة والمخدرات

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

الى رقم 1

يعنى يقتله انت عارف يعنى ايه تقتل مسلم انت مشارك فى الاثم

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب

أؤيد رقم 1 الأستاذ كمال محمد

أؤيد تماما ما قاله الأستاذ كمال محمد . شخص سائق التوكتوك لم يحترم القانون . و لم يحترم سلطة القانون في أبسط صورها . ماذا نتوقع منه في معاملة بقية المواطنين . ؟ و لو الضابط تركه سنتهم الشرطة بالفساد و الرشوة و سنقول أصل سواقين التكاتك بيرشوا الشرطة . اليوم السابع و الأستاذ دندراوي يحذرون من خطر البلطجة . فهل هذا التحذير لا يشمل سائقي التوكتوك ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

tamer

بلطجية التكاتك

اقسم بالله ان سائقي التوك توك هم وباء مستشري في البلد اصبح التوك توك مكان متحرك لشرب للمخدرات و السرقه و الخطف و هتك العرض ناهيك عن الضوضاء و يجب علي سائقه ان يتحلي بروح البلطجي و المدمن و قليل الادب ليتعايش مع امثاله ناهيكوعن ما ان يدخل هذا الشيئ منطقه الا و شوهها و افسدها و اضاع رونقها اذا ثبت ان هذا السائق المصاب لم يمتثل لطلب الضابط بالتوقف و شرع بالهرب و اصاب الضابط و صدمه فلا جناح علي الضابط ان يستخدم حق الدوله في اصابته و التصويب تجاهه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة