بشرم الشيخ

الشباب والرياضة بدمياط تدعو الفتيات للمشاركة بمبادرة إطلاق قدرات شباب مصر

الأربعاء، 15 فبراير 2017 02:14 م
الشباب والرياضة بدمياط تدعو الفتيات للمشاركة بمبادرة إطلاق قدرات شباب مصر علاء جاد مدير عام الشباب والرياضة
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت مديرية الشباب والرياضة بدمياط بإشراف علاء جاد مدير عام الشباب والرياضة، الفتيات للمشاركة في مبادرة ارسم مستقبلك بعنوان "مؤتمر إطلاق قدرات شباب مصر" بالتنسيق بين الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالتعاون مع شركة مايكروسوفت في مجال التدريب وريادة الأعمال وذلك باستخدام تكنولوجيا المعلومات تحت شعار "مشاركة، تمكين، ابتكار"، وذلك خلال الفترة من 24 : 28 فبراير الجاري بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ.

وحددت الشروط لمن ترغبن في التسجيل والمشاركة بالمؤتمر أن: يتراوح السن من 20 الى 35 سنه، أن يكون لديهن فكرة مشروع أو مشروع قائم بالفعل أو عمل حر ويفضل في مجال تكنولوجيا المعلومات و لم يسبق لهن المشاركة في مبادرة ارسم مستقبلك من قبل على ان تكون المشاركات من الحاصلات على "تدريبات مصر تعمل" بالمحافظة التى تقيم فيها.

كما أعلنت مديرية الشباب والرياضة  بدمياط فى بيان صحفي لها اليوم الأربعاء عن نجاحها في تنفيذ مجموعة من الندوات والدورات التدريبية والمبادرات والمسابقات الرياضية في مختلف مراكز الشباب والرياضة بنطاق المحافظة ولخدمة شباب المحافظة .


وتم تنفيذ ندوة عن الإسعافات الأولية بمركز شباب تقى لتقل الفطر الصحي للشباب واخرى عن الوقاية من فيروس سي بمركز شباب كفر المنازلة .
كما تم اعداد ندوة عن قصص الأنبياء بمركز شباب كفر شحاته وندوة عن الأخلاق بمركز شباب ميت الشيوخ لنقل الفكر الديني للشباب وكذا تنفيذ قوافل توعية دينية بكل مراكز الشباب بالمحافظة لترسيخ المفاهيم الدينية لدى الشباب ، كما تم تنفيذ مسابقة دينية مطبوعة عن حياة النبي عليه الصلاة والسلام بمركز شباب ميت الخولى .


اما عن الجانب الثقافي فقد تم تنفيذ محاضرة عن البحث العلمي بمركز شباب ميت الشيوخ وندوة عن الدستور المصري بمركز شباب أبو عياد واخرى عن دور المحليات بمركز شباب ام الرضا الجديدة وكذا مشروع التوعية عن نظافة القرية بمركز شباب كفر المياسرة ومشروع اندية الفتاة بمراكز الشباب لنقل الفكر الثقافي والسياسي للشباب والتوعية بدور المحليات وتدعيم دور الفتاه في المجتمع 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة