بالفيديو.. أهداف مباراة برشلونة وسان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 15 فبراير 2017 02:19 ص
بالفيديو.. أهداف مباراة برشلونة وسان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا  فريق باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت مساء أمس الثلاثاء مباريات ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا والذى شهد فوز كبير لباريس سان جيرمان الفرنسى على ضيفه برشلونة الإسبانى برباعية نظيفة، وتغلب بنفيكا البرتغالى على بوروسيا دورتموند الألمانى بهدف نظيف.

 

أهداف مباراة برشلونة وسان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فوزا كاسحا على ضيفه برشلونة الإسبانى بأربعة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسى.

 

وتناوب على تسجيل أهداف فريق الباسجى الارجنتينى دى ماريا فى الدقيقة 18 من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاف النجم الألمانى جوليان دراكسلر الهدف الثانى فى الدقيقة 40 من انفراد تام بالحارس تير شتيجن ليسددها فى المرمى.

 

وفى الشوط الثانى أضاف الفريق الباريسى هدفين أخرين حيث عاد دى ماريا ليسجل الهدف الثانى الشخصى له والثالث لفريقه فى الدقيقة 55، قبل أن ينهى النجم الأوروجويانى أدينسون كافانى الحفلة بتسجيلة الهدف الرابع فى الدقيقة 72 من زمن المباراة.

 

جدير بالذكر أن مواجهة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الأربعاء 8 مارس على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالونى.

 

أهداف مباراة بنفيكا وبوروسيا دورتموند

 

وتغلب فريق بنفيكا البرتغالى على ضيفه بوروسيا دورتموند الألمانى نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب النور معقل فريق بنفيكا. وسجل المهاجم اليونانى كوستاس متروجلو هدف الفريق البرتغالى فى الدقيقة 48 من زمن المباراة، وأهدر المهاجم الجابونى بيير أوباميانج فرصة تحقيق التعادل بضياعه ركلة جزاء فى الدقيقة 58 من زمن اللقاء. ويقام لقاء الإياب يوم الأربعاء 8 مارس المقبل على ملعب سيجنال ايدونا بارك معقل فريق بوروسيا دورتموند. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة