حبس ضابط شرطة لاتهامه بإطلاق النار على سائق توك توك بالمنوفية

الأربعاء، 15 فبراير 2017 12:59 ص
حبس ضابط شرطة لاتهامه بإطلاق النار على سائق توك توك بالمنوفية اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية _ محمد فتحي ومحمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة بندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار محمد عز رئيس النيابة، منذ قليل، حبس النقيب أحمد عبد المنجى عطية ضابط مرور والمتهم بإصابة سائق التوك بطلق نارى بمدينة شبين الكوم، والذى أسفر عن دخول الطلقة أسفل العين اليسرى واستقرت فى الفقرة العنقية الأولى بالعامود الفقرى، على ذمة تحريات الأمن العام حول الواقعة، وتم إيداعه فى سجن قسم شبين الكوم.

 

يذكر أن اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم، يفيد بإطلاق ضابط مرور بمدينة شبين الكوم طلق نارى تجاه "محمد عبد الرازق أحمد " مقيم بمدينة شبين الكوم، ويبلغ من العمر 40 سنة، ما تسبب فى إصابته أسفل العين اليسرى، وذلك عقب قيام الضابط بمحاولة ايقافه للكشف على التوك توك.

 

وأكد مدير أمن المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه جارى التحقيق فى الواقعة بشكل كامل، لافتًا إلى أنه سيتم معاقبة المخطئ وتم الدفع بسيارة إسعاف بإشراف الدكتور أمجد عبد الحميد مدير مرفق إسعاف المنوفية، وشادى نبوى البدرى، مشرف عام إسعاف محافظة المنوفية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى القصر بشبين الكوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مكفول

بعد اول مرة او مرتين حبس 15 يوم سوف يخرج بكفالة كا العادة ( وعجبى )

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الصعيدي

متي تنتهي تجاوزات الشرطة

يضرب علي يد المجرم بقبضة من حديد

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

أرجو عدم التعجل بالحكم على الضابط فقد يكون عكس كل آراءكم او بالأصح آراءنا ..

فنحن بتأثير ضغائن الحقد المتراكم فى أعمق أغورا نفوسنا من عشرات السنين وبالخصوص منذ سونة عب ناسر ورفاق السؤ الذين اعتلوا جميعا مناكب الحكم فى الدولة وتحكموا فى كل مفاصلها ولم تكن ثقافاتهم تتجاوز البكالوريا حتى تخلصوا من الدكتور الكولونيل محمد نجيب - الرجل الوطنى الحر المحبوب من الجيش ومن الشعب لمواقفه الحرة - ومن كل من تجاوز رتبة البكباشى رتب جبان عب ناسر الذى ثبت ادراك علمه لكل المهازل التى كانت تقترف فى كل محافل العمل بكل قطاعات الدولة ويوهم الشعب عن طريق اعلامه المنحل بأنها الحاشية برغم أن هذه الحاشية كانت من اقوى رجاله الذين بدونهم ما كان ليعتلى حكم الدولة فيما كان اتفق معهم على تقسيمها فيما بينهم أنت رجل ثان وانت وانت وانت وانا رجل أول وما هى الا سنوات قليلة حتى صار من رجل أول الى الرجل الوحيد و ,, كلنا جبان عب ناسر التى شاعت كشعار انتشى مشاعر البسطاء برغم ما يضمر فيها من هول المهالك واستبدل رهان لو أبوك الملك - بعموم الملك وبمعنى عموم - الى معنى مشخصن مجلفن : لو ابوك جبان عب ناسر ! هذا الضابط صحيح كان وكان أهله يحلمون وهو طالب ان يكون ضابطا وتجشموا مافى طاقتهم من بذل فى سبيل ذلك وبالمثل أمير الشرطة ووكيل النيابة والقاض وعضو مكلس الشعب .. ما من مواطن لا يحلم ان يكون مسؤلا كأحد هؤلاء لانه العمل الوحيد الذى بموجبه لن يكون مسؤلا وهو يرتع ويمتع بكل ما نيط به من دواجن السلطة والنفوذ .. هو النظام الرئاسى او البوليسى الذى ابتدأه جبان عب ناسر من 65 زنا ! أقول هذا حتى ندرك فعوم مشاعرنا المحنجة دائما ضد أى رجل أمن دون أن نتمحص او أن نتبصر الظروف والملابسات التى صاحبت الواقعة . فأول ما التفتنى ان سائق التوكتوك فرّ هاربا مما أثار حفيظة الضابط فكيف اذا اصاب الطلق فى عين السائق واستقر فى احدى الفقرات العنقية الا أن يكون الطلق جرى من الأمام ! ثم الم يكن من الأجدر الاطلاق على عجلة التوكتوك أو استخدام احدى السيارات فى اللحاق بهذا السائق او التقاط نمرته ! وهنا بيت لقصيد غامر كامن : كيف لمركبة بكل مثل هذه الخطورة وتعمد الدولة الى عدم تقنين أى أوضاعها برغم ما نادى به الكثيرون وما تعرضضت به هذه المركبة الناس من مختلف أحداث . ما هى فلسفة الدولة التى تنشد من وراء ذلك . ربما تكون مثل هذه السياسات العقيمة المهينة أفادت او اصابت أهداف غريمة لئيمة أثيمة لعدد من رموز الحكم البائد المخلوع ! فما سر استمرار مثل هذه السياسات الآن وقد بات الشعب أكثر وعيا برغم سياسات التجهيل والتجريف التى تمعن وتكرس فيها مختلف الأجهزة والمؤسسات تعليم اعلام أمن فن .. لكنه وقد بات هناك عامل حيوى آخر مناهض لكل سياسات هذه المؤسسات وخارج عن نطاق السيطرة او التوظيف وهو ميدية مختلف وسائط التواصل الاجتماعى .. اكتفى ..

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد

الحكم معروف مسبقا

الحكم معروف مسبقا، وعلى الجميع تذكر هذا الكلام جيدًا .. بـــــــــراااااءة الضابط

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو زياد

إعدام

الضابط ده لازم يتعدم واى ضابط يستعمل سلاحه الميرى فى حالات زى كدا ياخد جزاءه حتى لو الانسان اللى قدامه مخطئ

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أمين

تم اخلاءه

تم اخلاء سبيل الضابط المتهم بكفاله

عدد الردود 0

بواسطة:

وجدى محمد شكر

الضابط وسائق التوكتوك

هل هذا الضابط اول مرة يتعامل مع سائق توكتوك وابحثوا عن صفات كل سائقى التوكتوك ستجدون اكثر من 90% منهم مسجلين واصحاب سوايق ولا تستمعوا لمتصيدى الاخطاء للشرطه فهم بشر ولهم حنل وطاقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة