"الرياضة" تعرض على الحكومة تحمل تكاليف مكتب الاتحاد الإفريقى للسلة بأكتوبر

الخميس، 16 فبراير 2017 12:15 م
"الرياضة" تعرض على الحكومة تحمل تكاليف مكتب الاتحاد الإفريقى للسلة بأكتوبر خالد عبد العزيز وزير الرياضة
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على تحمل تكاليف تجهيز مكتب الاتحاد الإفريقى المقرر له أرض أكتوبر التى تبلغ مساحتها 15 ألف متر، على أن يتم عرض الأمر على المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء.

 

أكد عادل طعمة سكرتير مساعد الاتحاد الأفريقى للسلة أنه تم خلال الجلسة التى جمعت كلا من حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لليد، ومجدى أبو فريخة، رئيس اتحاد السلة، وخالد عبد العزيز وزير الرياضة، عرض اتحاد السلة أن يكون مقر أكتوبر، الذى تبلغ مساحته 15 ألف متر والتى تم بها بناء صالات مغطاة وحمام سباحة، مقرا للاتحاد المصرى ومكتب للاتحاد الإفريقى بدلا من شقة وسط البلد، على أن تكون الشقة مفتوحة لحين الانتهاء من تجهيز المكتب الجديد.

 

أضاف طعمة أنه تم خلال الجلسة موافقة خالد عبد العزيز على تحمل تكاليف تجهيز المقر، على أن يتم عرض الأمر على مجلس الوزراء، بالإضافة إلى زيادة الإعانة السنوية لمكتب الاتحاد الأفريقى من 1700 دولار سنويا حتى تغطى المصروفات، التى تصل إلى 50 ألف دولار.

 

يذكر أن اتحاد السلة برئاسة مجدى أبو فريخة عقد مؤتمرا صحفيا بحضور عادل طعمة وهشام حطب رئيس الأوليمبية، لكشف تفاصيل نقل مقر الاتحاد الإفريقى من القاهرة إلى أبيدجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة