ضبط أدوية مهربة فى أحد مخازن شركة مستلزمات طبية فى القليوبية

الخميس، 16 فبراير 2017 03:19 م
ضبط أدوية مهربة فى أحد مخازن شركة مستلزمات طبية فى القليوبية أدوية -أرشيفية
القليوبية خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بالتنسيق والاشتراك مع قطاع الرقابة على الصيدليات بمديرية الصحة بالقليوبية من ضبط أدوية غير مسجلة بوزارة الصحة ومهربة من المستشفيات الحكومية ومدرجة بجدول المخدرات بمخزن أحد شركات المستلزمات الطبية.

وتلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير لأمن القليوبية، واللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية إخطارًا من العميد محمد الألفى رئيس مباحث القليوبية بالواقعة.

ودلت تحريات المباحث إلى أنه وردت معلومات مفادها قيام " ف ع" صاحب شركة مستلزمات طبية بالإتجار فى الأدوية الغير مسجلة بوزارة الصحة، والمهربة من المستشفيات الحكومية، وتضم أدوية مدرجة بجدول المخدرات، وعقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن النيابة العامة، تم استهداف الشركة بالاشتراك مع لجنة من إدارة التفتيش الصيدلى بمديرية الصحة بالقليوبية وتم التقابل مع المسئول عن الإدارة، حيث تم ضبط عدد من الأدوية غير مسجلة بوزارة الصحة، وأدوية أخرى مهربة من مستشفيات حكومية، وأدوية أخرى مدرجة بجدول المخدرات.

وبسؤال "ع ط " 21 سنة المسئول عن الشركة، أفاد بأن ما تم ضبطه من الأدوية داخل المخزن يخص مالك الشركة، وتم التحفظ على المضبوطات بمخزن مديرية الصحة بمعرفة لجنة التفتيش الصيدلى، وجارى عرض المحضر على النيابة العامة لاتخاذ اللازم واستصدار قرار بضبط وإحضار صاحب الشركة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة