مدرب نابولى يعترض على تصريحات رئيسه دي لاورنتيس بعد هزيمة ريال مدريد

الخميس، 16 فبراير 2017 09:53 م
مدرب نابولى يعترض على تصريحات رئيسه دي لاورنتيس بعد هزيمة ريال مدريد سارى مدرب نابولى الإيطالى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لم يكن مدرب نابولي الإيطالي ماوريتسيو سارى راضياً عن الانتقادات التى صدرت ضده من جانب رئيس النادى أوريليو دي لاورنتيس بعد خسارة الأربعاء أمام ريال مدريد الإسباني (1-3) فى ذهاب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا.

وأضاف دي لاورنتيس "اللاعب الوحيد الذى أظهر بأنه يتمتع بعزم أهالى نابولي ،كان لورنتسو إينسينيي المولود فى نابولى، الباقون لم يكونوا موجودين بكل بساطة، كأنهم اختفوا".

ويستضيف نابولي لقاء الإياب على ملعبه "سان باولو" فى السابع من أمارس المقبل حيث يأمل بتعويض خسارته ذهاباً فى "سانتياجو برنابيو" أمام حوالى 10 آلاف من مشجعيه الذين حضروا إلى العاصمة الإسبانية من أجل مؤازرة الفريق الجنوبى.

وكانت البداية مثالية لنابولي فى مدريد إذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة الثامنة بعدما أرسل إنسينيي كرة خادعة من حوالي 40 متراً، إلا أن الفرنسي كريم بنزيما أدرك بعد دقائق معدودة التعادل لأصحاب الأرض بكرة رأسية، ثم حسم فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اللقاء فى بداية الشوط الثانى بفضل هدفين من الألمانى تونى كروس والبرازيلي كاسيميرو.

وانتقد دي لاورنتيس خيار ساري بإخراج لاعب الوسط والقائد السلوفاكي ماريك هامسيك فى الدقائق الأخيرة من اللقاء واستبداله بالمهاجم البولندي أركاديوش ميليك الذي يلعب عادة كرأس حربة الفريق لكن بعد إصابته فى الرباط الصليبي لركبته، أبدع البلجيكي درايس مرتنز فى هذا المركز.

وقال دي لاورنتيس فى هذا الصدد "من البديهي ـ الا نتوقع الكثير من لاعب لا يلعب فى مركزه، لو لم تحصل تلك الحادثة المتعلقة بميليك (ادخاله على حساب هامسيك)، لربما كانت (نتيجة) المباراة مختلفة"، وذلك رغم أن ميليك دخل قبل أقل من 10 دقائق على النهاية حين كانت النتيجة 3-1 لأصحاب الأرض.

ولم يكن ساري راضياً عما صدر عن رئيس النادى، مشددا على أنه الشخص المسؤول عن اتخاذ القرارات في مركز "كاستيلفولتورنو" الخاص بتدريبات الفريق وليس دي لاورنتيس.

وأضاف ساري المرشح لتدريب يوفنتوس فى حال قرر ماسيميليانو أليجري الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، "فى كاستيلفولتورنو، أنا الشخص الذى يقرر، اختبرت فى المباراة كل شيء يمكن اختباره، كنت أفضل لو أن بعض الأمور وجهت لي شخصياً، لا أوافق على أى شيء قاله رئيس النادى. بالنسبة لى، قدم الفريق أفضل ما لديه".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة