ماذا قال إبراهيموفيتش عن أول هاتريك مع مانشستر يونايتد

الجمعة، 17 فبراير 2017 05:27 م
ماذا قال إبراهيموفيتش عن أول هاتريك مع مانشستر يونايتد إبراهيموفيتش يسجل هاتريك مع مانشستر يونايتد أمام سانت إيتيان بالدوري الأوروبي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش سعادته بالهاتريك، الذى قاد به مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى الفوز على ضيفه سانت إتيان الفرنسى 3-صفر مساء الخميس فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الدورى الأوروبى، لكنه أشار إلى أن فريقه يمكنه تقديم الأفضل.

 

وأبدى إبراهيموفيتش، الذى يخوض أول موسم له مع مانشستر يونايتد، تمسكه بأمل التتويج بألقاب البطولات الأربع التى يتنافس بها الفريق

 

وكانت الثلاثية هى الأولى لإبراهيموفيتش (35 عاماً) بقميص مانشستر يونايتد بينما كانت السابعة عشر فى مسيرته، والثالثة له فى شباك سانت إتيان، حيث سجل ثلاثيتين سابقتين فى شباكه، ويتطلع إلى مواصلة الانتصارات فى الدورى الإنجليزى وكأس الاتحاد الإنجليزى وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

وقال إبراهيموفيتش فى تصريحات لـBBC: صنعنا فرص جيدة. كان من المهم أن نحقق فوزاً مقنعاً على ملعبنا ونكرر ذلك فى مباراة الإياب.. كانت مباراة جيدة لكننى أعتقد أننا يمكننا تقديم الأفضل".

 

وأضاف: "نحن نحقق الفوز بالفعل، ولكن كل شىء قد يتغير سريعاً.. ولذلك علينا مواصلة الانتصارات".

 

وعن المنافسة على مختلف الألقاب هذا الموسم، قال إبراهيموفيتش: "مازلنا نتنافس فى أربع بطولات، وقد فزنا بالفعل بدرع اتحاد كرة القدم. وإن لم نتوج بالدورى الممتاز، يمكننا أن نتوج بألقاب أخرى. وهذا سيكون جيدا".

 

 

وحقق إبراهيموفيتش بهاتريك سانت إيتيان العديد من الأرقام:

 أول لاعب يسجل هاتريك مع مانشستر يونايتد منذ واين رونى فى مرمى كلوب بروج عام 2015.

 

 ثالث لاعب يسجل هاتريك فى دورى الأبطال والدورى الأوروبى (2009-إلى الآن)، بعد كلاوديو بيزارو وروبرتو سولدادو.

 

 مانشستر يونايتد هو ثالث قميص يسجل هاتريك بألوانه، بعد باريس سان جيرمان، ميلان، يوفنتوس، ومنتخب السويد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة