بالفيديو..العثور على 6 كائنات فضائية حول محطة الفضاء الدولية وناسا تنفى

السبت، 18 فبراير 2017 02:00 م
بالفيديو..العثور على 6 كائنات فضائية حول محطة الفضاء الدولية وناسا تنفى الأجسام الغريبة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية الضوء على اتهام عدد من المؤمنين بالكائنات الفضائية وكالة ناسا بالتستر على رؤية كائنات فضائية وأجسام غريبة تحلق حول محطة الفضاء الدولية، بعد ظهور فيديو يظهر ستة أجسام الغريبة فى فيديو بث مباشر لمحطة الفضاء استمر لثوانٍ قليلة ثم تم قطع الإرسال واستبداله بصور من كاميرا تظهر داخل غرفة الإحاطة.

 

ويدعى المؤمنون بوجود الكائنات الفضائية أن مقطع الفيديو يظهر مجموعة من الأجسام مجهولة تحلق بجانب محطة الفضاء الدولية قبل قطع دقائق من قطع البث المباشر، فالفيديو الذى لا تزيد مدته عن 31 ثانية يركز على الجزء الخارجى من المحطة الأمريكية وفى غضون ثوان، تظهر ستة أجرام سماوية متوهجة كبيرة أمام الكاميرا.

 

ورصد YouTube Streetcap1 المستخدم بيوتيوب هذه الأجسام لأول مرة، ثم شارك الفيديو مع فريق SecureTeam 10 المهتم برصد الأجسام الغريبة، الذين اكتشفوا كما يزعمون أسطولا من الأجسام الطائرة مجهولة الهوية تتحرك فى المسافة خلف محطة الفضاء الدولية.

 

 

وقال تايلور من فريق SecureTeam 10: "لدينا حوالى ستة أجسام غريبة تمر، وانطلاقا من المسافة، أخمن أن حجم هذه الكائنات سيكون كبيرا إلى حد ما، أكبر بكثير من تفسيرات ناسا النموذجية بأنها مجرد جزيئات جليدية".

 

وأوضح تايلر أن ما فعلته ناسا بوقف البث المباشر، والاستعاضة عنه بصور أخرى من داخل الكاميرا أمر مريب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة