مقتل وإصابة 19 حوثيا فى اشتباكات مع قوات الجيش اليمنى بمحافظة تعز

الخميس، 02 فبراير 2017 10:21 ص
مقتل وإصابة 19 حوثيا فى اشتباكات مع قوات الجيش اليمنى بمحافظة تعز جانب من أحداث اليمن ـ صورة أرشيفية
عدن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر عسكرية يمنية مقتل سبعة من الحوثيين، وإصابة ١٢ آخرين فى اشتباكات مع قوات الجيش الوطنى اليمنى فى محافظة تعز جنوب غرب اليمن .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر بقيادة محور تعز جنوب غربى البلاد قوله أن "مواجهات عنيفة دارت فى الدفاع الجوى بين الجيش الوطنى والميليشيا الانقلابية وحليفها صالح بعد تبادل للقصف المدفعى وتغطية نارية كثيفة، فى محاولة لاختراق مواقع الجيش الوطنى، مما ألحق خسائر كبيرة فى صفوف الميليشيا"، موضحا أن الاشتباكات أسفرت عن استشهاد أحد أفراد الجيش وإصابة 3 آخرين.

وأضافت الوكالة، نقلا عن المصدر " أن الميليشيا الانقلابية لجأت إلى قصف الأحياء السكنية بالمدفعية الثقيلة من مواقعها فى سوفتيل والقصر الجمهورى، مما أدى إلى استشهاد أحد المدنيين وإصابة اثنين آخرين".

وفى محافظة البيضاء، أفاد مصدر يمنى- حسبما أوردت قناة (الحرة) الأمريكية اليوم الخميس- أن القوات اليمنية سيطرت بالكامل على موقع " السميط " العسكرى، بعد اشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثيين .

وأشار المصدر إلى أن قوات التحالف العربى شنت غارات على مواقع الحوثيين وحلفائهم بمحافظة صنعاء ومنتجع سياحى بمحافظة الحديدة غربى البلاد .

كانت القيادة المركزية الأمريكة قد أقرت- فى وقت سابق- بمقتل مدنيين بينهم أطفال، فى العملية التى قامت بها قوات النخبة فى المشاة البحرية الأمريكية فى اليمن ضد تنظيم القاعدة الأحد الماضى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة