النائب حسين أبو جاد: المصريون يعلمون أن فاتورة الإصلاح مستحقة ويجب دفعها

الإثنين، 20 فبراير 2017 07:18 م
النائب حسين أبو جاد: المصريون يعلمون أن فاتورة الإصلاح مستحقة ويجب دفعها النائب حسين أبو جاد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد حسين أبو جاد، عضو مجلس النواب، رضائه التام بالتصريحات التى أدلى بها رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، اليوم الإثنين، وأعلن خلالها أن ثمار الإصلاح ستظهر قريبا وسيشعر المصريون جميعا بانخفاض فى الأسعار وضبط الأسواق، واعتبرها رسالة طمأنة للشعب.

 
 وقال أبو جاد، فى بيان له اليوم، إن جميع المصريين على قلب رجل واحد ويعلمون تماما أن الاصلاح الاقتصادى كان فاتورة مستحقة ولابد من دفعها، لافتا إلى أن الاجراءات الحكومية الأخيرة نجحت فى خفض قيمة الدولار وسينعكس ذلك بالتبعية على باقى مجالات الاقتصاد، إضافة إلى العديد من الإجراءات الأخرى.

 
 كان رئيس مجلس الوزراء، قد بعث اليوم برسالة طمأنة للشعب المصرى، قال فيها إن المواطن سيرى ثمار القرارات الحكومية التى اتُّخذت مؤخرا من أجل ضبط الأسواق وخفض الأسعار، فى إطار الجهود المبذولة من قبل مختلف الجهات الحكومية، فى وقت قريب، متابعًا: "لا بد من أن يكون لدينا قدر من الصبر"، وهو ما نال رضا مختلف الأوساط السياسية فى مصر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

أرباب المعاشات هم أكثر من يدفعون الفاتورة !

لأن مصدر دخلهم وهو المعاش ثابت ، وحسب المعاش أيام كان الدولار بسعر ضعيف ، ودفعت اشتراكات التأمينات من عشرات السنين ، ايام كان سعر البيضة بقرش صاغ ، يجب تعويض أصحاب المعاشات قبل أن يموتوا من الجوع .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة