س وج.. هل انتهت حقبة إنريكى مع برشلونة

الإثنين، 20 فبراير 2017 01:37 م
س وج.. هل انتهت حقبة إنريكى مع برشلونة برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمّ فريق برشلونة الإسبانى واحدة من أسوء مبارياته هذا الموسم خلال مواجهة ليجانيس، مساء أمس الأحد، حيث حقق فوزًا بشق الأنفس (2-1) بعد هدف مثير أحرزه نجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسي من ركلة جزاء "مشكوك فى صحتها" فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ضمن منافسات الجولة 23 بالدورى الإسبانى "الليجا".

انريكى مدرب برشلونة
انريكى مدرب برشلونة

 

انهيار فريق إنريكى

يبدو أن حقبة المدير الفنى لويس إنريكى قد انتهت مع برشلونة، وهو ما ظهر واضحًا على مستوى نتائج الفريق الكتالونى هذا الموسم، حيث حصد البارسا 51 نقطة من 23 مباراة خاضها بالدورى الإسبانى هذا الموسم، حيث استنزف الفريق الكتالونى 18 نقطة فى 6 تعادلات وهزيمتين.

معاناة الدورى الإسبانى وفضيحة باريس

وبالرغم من وصول برشلونة لنهائى كأس ملك إسبانيا، حيث يواجه فريق ديبورتيفو ألافيس يوم 27 مايو المقبل، إلا أنه سقط بشكل مفاجئ أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، برباعية نظيفة، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا وبات مهددًا بالخروج مبكرًا من البطولة الأوروبية مع العلم أن مباراة الإياب ستقام على ملعبه "كامب نو" يوم 9 مارس القادم ويتحتم عليه الفوز بفارق 5 أهداف للعبور لدور الثمانية.

برشلونة حقق فوز صعب على ليجانيس
برشلونة حقق فوز صعب على ليجانيس

 

أداء برشلونة أمام ليجانيس أثار الشكوك حول إمكانية تحقيق المعجزة ضد سان جيرمان خاصة أنه فاز بأعجوبة من ركلة جزاء جلبها نيمار فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة وسجلها ميسي بنجاح.

 

استياء جماهير برشلونة

حالة الغضب من أداء برشلونة فى الآونة الأخيرة وصلت للمدرجات أيضًا، حيث وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مباراة، أمس، شهدت أقل حضور جماهيرى لبرشلونة هذا الموسم بواقع 40 ألف مشجع وجاء هذا على عكس البيان الرسمى الذى أصدره النادى الكتالونى بأن عدد المشجعين تجاوز 60 ألفا.

ماركا تؤكد حضور متواضع لجماهير برشلونة فى مباراة ليجانيس
ماركا تؤكد حضور متواضع لجماهير برشلونة فى مباراة ليجانيس

 

من جانبه، أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة قبل مباراة ليجانيس أنه متمسك ببقاء إنريكى فى تدريب الفريق وليس هناك خطط بديلة للتعاقد مع مدرب آخر، ولكن قد تتغير الأمور إذا استمر هذا الأداء السيئ للعملاق الكتالونى حتى نهاية الموسم، خاصة أن المدرب الإسبانى نفسه كان يماطل فى تجديد عقده ويبدو أن لديه نية الرحيل أواخر الموسم.

 

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

جدير بالذكر أن القلق الأكبر من تراجع مستوى برشلونة هو رحيل ميسي فى نهاية الموسم، خاصة أنه لم يتوصل لاتفاق بعد مع إدارة ناديه لتجديد تعاقده الذى ينتهى فى صيف 2018. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة