تعرف على "بديل" مروان محسن بمعسكر الفراعنة فى مارس المقبل

الخميس، 23 فبراير 2017 10:08 م
تعرف على "بديل" مروان محسن بمعسكر الفراعنة  فى مارس المقبل مروان محسن وأمير عادل
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى جهاز المنتخب الوطنى لانهاء اجراءات انضمام أمير عادل الشهير بـ"ألكسندر ياكوبسن"، لاعب بودو جليمت بالدوري النرويجي الممتاز حاليًا، وفالكنبيرج السويدي السابق، لمعسكر الفراعنة المزمع إقامته فى الفترة من 20 حتى 27 مارس المقبل استعدادًا للتصفيات المؤهلة لامم 2019 بالكاميرون.

ونال اللاعب إعجاب الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر، الذى يبحث عن حل لأزمة غياب المهاجمين فى صفوف الفراعنة وخاصة بعد إصابة مروان محسن مهاجم الأهلى بالرباط الصليبى وتأكد غيابه 6 أشهر، بجانب تراجع مستوى عمرو جمال زميله فى الأهلى وغموض مصير باسم مرسى مهاجم الزمالك عقب أزمته الأخيرة مع الجهاز الفنى للفراعنة.

وانتقل أمير عادل  للفريق النرويجى لمدة 3 سنوات بعد فسخ عقده في نادي فالكنبيرج السويدي، بسبب مشادة مع أحد زملائه.

وسبق لالكسندر ياكوبسن تمثيل منتخب مصر للشباب مع ربيع ياسين المدير الفنى السابق، في تصفيات أمم أفريقيا في الجزائر 2013 ونجح الفراعنة فى الفوز بلقب هذه البطولة حينئذ.

من جانبه، كشف محمود فايز، مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر، أن الجهاز الفنى كان سيضم أمير عادل لقائمة الفراعنة المشاركة في كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.. وأضاف أن ما منع الجهاز من ضم أمير هو توقف الدوري النرويجي حينئذ، وهو ما جعل اللاعب غير جاهز للمشاركة في بطولة أفريقيا وكان يحتاج إلى معسكر تدريبي للعودة مرة أخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة