رئيس الوزراء: لم يتم اتخاذ قرار بعودة رحلات الطيران الروسى لمصر حتى الآن

الخميس، 23 فبراير 2017 04:51 م
رئيس الوزراء: لم يتم اتخاذ قرار بعودة رحلات الطيران الروسى لمصر حتى الآن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، أنه لم يتم اتخاذ قرار بعودة رحلات الطيران الروسية إلى مصر حتى الآن.
 
وأوضح فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن اجتماع مجلس المحافظين يوم الثلاثاء المقبل سيتم خلاله توجيه الشكر للمحافظين السابقين بجانب الاستماع أيضًا لرؤية وزير التنمية المحلية الجديد فى قطاعه، مشيرًا إلى أن الحكومة تعمل على ربط جميع الخدمات المقدمة للمواطنين بالرقم القومى الموجود فى البطاقة الشخصية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

لا نريد سياحتهم حتى نعتمد على انفسنا .

لا نريد سياحتهم حتى نعتمد على انفسنا .ونشغل عقولنا .فتح باب التاشيرات مع الصين واليابان وماليزيا واندونيسيا وكوريا.فتح باب الاستثمار بشباك واحد الأرض المجانية للمستثمرين لحق الانتفاع لمدة 100 عام.بشرط واحد نصف العمالة المصرية وتبادل الخبرات.تسهيلات جمركيه لهذه الدول لجميع الموانئ المصرية وبقناة السويس.التوكيلات التجارية للصناعة الصينية ومثيلاتها.إنشاء مطار دولي خاص فقط بنقل البضائع من والى هذه الدول......البحث عن بدائل (دول متعددة)لاستيراد القمح .....تنويع وتعدد واجهات الصادرات الزراعية المصرية .... التوسع إفريقيا من الواردات والصادرات. ......إعادة توجيه الإعلام لتوجيه الدفة مرة أخرى إلى الاتحاد الأوربي ودول أمريكا الشمالية والجنوبية وتصحيح مسار العلاقات الماضية...البدء بالتعاون العسكري مع الدول الأوروبية والأمريكية......لا نريد سياحة الروس نريد علماء مصر الاقتصاديين يخرجوننا للافضل دون الاعتماد على السياحة الروسية أو غيرها بأسلوب علمي وليس مجرد كلام مرسل أعلاه.

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عبدالعزيز

صحي النوم يادوله رئيس مجلس الوزراء

ياراجل اذا كان الوزير الروسي طالع امبارح بيقولك السياحه مش حترجع طيب سعادتك بتصريحك ده عملت ايه . اللي مزعلني الموقف المصري مش الموقف الروسي الروس معروف عنهم انهم بيتلككوا لا امن ولايحزنون بدليل ان موسكو نفسها غير امنه واكبر شوارع موسكو لايوجد بها امن ومره اخري اتحدي اي واحد من السفاره الروسيه يكذب هذا الكلام . الروس عارفين ان اقتصاد مصر محتاج للسياحه وبيحاولوا يذلوا مصر واللي مساعدهم علي كده موقف وزارتك المتخاذل لماذ سمحنا بدخول القمح المحتوي علي ارجوت رغم انه كان في عرض من اورجواي لقمح خالي من الارجوت وبسعر اقل ب 45 دولار من العرض الروسي نحن بنستورد سنويا 10 مليون طن قمح يعني كان وفرنا 450 مليون دولار وبنصدر ب 300 مليون دولار خضار لروسيا اللي ذلانا بيهم لو منعنا تصدير الخضار لروسيا والخضار ده دخل السوق المصري كان استحاله المواطن المصري يحس بغلاء وكان اكلنا قمح نضيف وصحي وكان كسبنا 150 مليون دولار نيجي لموضوع المفاعل يجب عدم التوقيع علي عرض المفاعل حتي تعود السياحه نحن لسنا بحاجه ماسه الي الكهرباء لدينا مايكفينا ويزيد شيئان احب ان يصلا الي سيادتك اولا مصر اكبر من ان تهان بهذه الطريقه روسيا تريد ان تضع جواسيس علي كل كبيره وصغيره بكل مطارات مصر ولاتوجد دوله عندها ذره كرامه تقبل بهذا ثانيا تحسين الاقتصاد ممكن يتم من غير سياحه الافكار كثيره والتمويل موجود لكن كل ابوابكم مغلقه في وجه المواطن افتحوا الحوار مع الشعب حتي تنمو مصر كفايه اللي شفناه من جهل الوزراء بتوعك وموظفين الحكومه

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف احمد

رحلات الطيران الروسي

كفاية ذُل بقي

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

ما هو ميعاد التفتيش القادم على اجراءات الأمن ؟

شبعنا تفتيش ،ورغم ذلك لم يحضر السائح الروسى ، لن يحضروا الا بعد ان نتثاقل عليهم ، والثقل صنعة لا يجيدها إلا الدبلوماسيين .

عدد الردود 0

بواسطة:

على الغنام

الاعتماد على الذات هى السبيل

لقد فهم السادات من قبل طبيعه الروس فهم لا يهمهم سوى المال ولا صديق لهم غير ذلك انى لست متفهم ما نحن فيه وكأننا لو رجعت السياحه الروسيه لاصبحنا فى خير وننتظر منهم واعطيناعم اكثر مما يستحقوا حتى بداو يساوموننا فلماذا نكون مستضعفين هكذا وبالامس القريب فرضوا علينا بضاعتهم الرديئه وهى القمح والان كلما حدث شىء يتلكأون فى زعمهم فنحن لابد وان يكون لنا سياحه متنوعه تدر عائد قوى بسياح اغنياء ليسو كهؤلاء فهم لو لم نعطيهم اهميه لسعو ورائنا نحن دوله تستحق ان تحكم العالم لا ان تحكم بطريقه هزليه

عدد الردود 0

بواسطة:

From Europe

المشكلة ليس فى الروس

مشكلة السياحة فى مصر ان مدن البحر الاحمر و جنوب سيناء و الفنادق فى تلك المدن إعتادت على تقديم خدمات سياحية سيئة و وجدت تقبل من الروس لها لسنوات. 2.5 مليون روسى كانوا يأتون لمصر سنويا. هذا العدد يمكن تعويض خمس أضعافه من دول غرب أوربا. من ألمانيا و النمسا و سويسرا فقط تحجز حوالى 45 مليون رحلة لأسبانيا. هذا غير فرنسا التى تستقبل آكثر من 40 مليون رحلة سياحية. لماذا؟؟؟. لأن الحكومة و اصحاب الفنادق يعتقدون ان الدعاية هى السبب الاول فى جلب السياح. البنية الاساسية كلها للسياحة فى مصر ردئية. ثقافة المصريين فى المدن السياحية قائمة على مبدأ (خذ من السائح كما تستطيع) لا يوجد فندف واحد فى الغردقة او شرم الشيخ يقدم انترنت بسرعة جيدة. مستوى الطعام محل شكوى كل من يسافر مصر. سائقين التاكسى لا يعملون بسعر موحد بعداد و لكن بالفصال و النصب. هناك خمسين شئ يجب تعديلهم حتى تجذب مصر السائحين و لا تنفر من نزلها مرة او اثنين و قرر عدم نزولها مرة اخرى.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم المنصورى

رقم 2 استاذ أيمن عبد العزيز . شكرا يا سيدى على تعليقك ووطنيتك

التعليق : ان شالله ما جم . الأرزاق بيد الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

حس من خدماتك اولا

التفتيش 4 مرات فى مطار الغردقة و تعطيل الركاب ثلاث ساعات و بهدلتهم قبل الصعود للطائرة لا يؤدى الى طمئنة السياح لمصر و حبهم فيها. هذه البهدلة فى المطار غير موجودة فى مطار اوربا كلها. خدماتك و خدملت فنادقل سيئة سيئة سيئة. و اسعار الطيرات من اوربا حاليا متوسطها 350 يور لمصو فى حين متوسط الاسعار الى دول كثيرة ابعد من مصر 120 يورو. ليه اسعار الطيران خرتفعة لمصر من اوربا بهذا الشكل؟

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال أبو علي

إلى متي؟

متى ينتهي اعتمادنا على الآخرين كل الوزارات المصرية تعتمد أما على أمريكا او روسيا او بريطانيا او اية دولة أخرى. ارحمونا واعتمدوا على مصر وأبناء مصر... محمد علي الألباني اعتمد على مصر وابناد مصر. في الزراعة والتصنيع وكل شيء. فأصبح قوة يحسب لها الف حساب لدرجة انه والجيش المصري هدد الإستانة والسلطان العثماني.. فاجتمعت عليه كل الدول الكبرى إنجلترا وفرنسا وألمانيا والنمسا وروسيا وفرضوا عليه اتفاقية لندن 1840و1841.. إقرأوا التاريخ.... اعتقد ان كل الوزراء الموجودين لايصلحوا ان يتولوا امور دوله بحجم مصر.... امنعوا الإستيراد فقط الخامات والآلات والماكينات... وازرعوا مصر اصنعوا كل ما نحتاجه واعتمدوا على السياحة الداخليه... وعلموا الناس إلا ينجبوا إلا طفلين فقط بدلاً من الإنجاب عمال على بطال.... ولكم تحياتي

عدد الردود 0

بواسطة:

سياحة ايه ؟

اا

عندنا المتطفلين على السياح يخليهم يحرموا يجوا تاني .. وأنا كمصري عندما ذهبت إلى الأهرام وجدت إلحاح شديد من أصحاب الكاريتات لتوصيلي حتى الهرم وكلما قلت شكرا يكون الرد انت عارف بكام ؟ انت عايز تدفع كام؟ مش هتقدر تطلع المطلع على رجلك. ... إلحاح بطريقة مقززة. اتجهت ناحية الهرم تجد من يقول لك صورة ياباشا ؟ هصورك جنب أبو الهول .... هخليك تبان انك شايل الهرم على ايدك .... والحاح وتتبع يخلى الواحد يشعر بأنه لم ينسجم في المكان ويقسم بالله انه لن يأت مرة أخرى .... ذهبت للبرج ... نظرة الأمن غريبة .. وأخذوا مني البطاقة ورودها إلى عند الخروج .. وعندما صعدت للبرج نفس التتبع والتنبيه بأن الوقت ربع ساعة حتى يتاح للآخرين الصعود ... في خان الخليلي والحسين إلحاح من البائعين بمجرد النظر المعروضات .. المقاهي استغلال ليس له مثيل وابسط شيء كوب الشاي 10 جنيه ... إذا كنت أنا من أهل البلد وبشعر بهذا الاستغلال فالله يكون في عون الأجانب .. سافرت للخارج لم أجد مثل هذا ابدا أو أن الشحات في الحسين واقف إلى جانب أتوبيسات السياحة ينظر بكلاحة وتناحة وتطفل أمام السائحين ممد يده لنيل أي مبلغ . بصراحة مبقاش في حاجة حلوة في مصر . وأعتقد أن الاستغلال في منتجعات شرم ودهب وخلافه لن يكون مختلف كثير لان دي طبيعة شعب. من الاخر خلى الطابق مستور وبلاها فضائح.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة