البوركينى زيو حكما لافتتاحية أمم إفريقيا للشباب وفيكتور يدير مواجهة مصر ومالى

الأحد، 26 فبراير 2017 01:14 ص
البوركينى زيو حكما لافتتاحية أمم إفريقيا للشباب وفيكتور يدير مواجهة مصر ومالى حكمى مباراة اليوم الاول لمونديال الشباب
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم الدولى البوركينى زيو لإدارة مباراة الافتتاح لمونديال الشباب بالقارة السمراء التى تجمع بين زامبيا وغينيا والمقرر إقامتها فى الثالثة ظهرا اليوم الأحد بتوقيت القاهر باستاد هيروز بالعاصمة لوساكا ومن المقرر أن تستمر فعاليات البطولة حتى 12 مارس المقبل.

 

بينما أسندت اللجنة مواجهة مصر ومالى إلى الدولى الجنوب افريقى فيكتور جوميز والمقرر إقامتها بنفس الملعب فى السادسة مساء اليوم فى إطار منافسات المجموعة الاولى مم فعاليات المونديال القارى للشباب.

 

جدير بالذكر أن اللجنة اسندت إلى الدولى المصرى إبراهيم نور الدين إدارة لقاء السنغال والسودان المقرر إقامتها الاثنين المقبل، فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالبطولة، ويعاون نور الدين، كل من مقران جورارى من الجزائر، وعبد الرحمن محمد من موريتانيا، والحكم الرابع جاكيته من زامبيا.

 

كان كاف قد اختار 13 حكما للساحة بينهم إبراهيم نور الدين ممثلا للتحكيم المصرى و14 مساعدا من القارة السمراء للمشاركة بمونديال الشباب الأفريقى. كما نجح إبراهيم نور الدين فى اجتياز «وارنر يسيت» للياقة البدنية التى أجرته اللجنة بالعاصمة لوساكا الأربعاء المقبل.

 

 

حكم مباراة مصر ومالى
حكم مباراة مصر ومالى

 

حكم الافتتاح
حكم الافتتاح

 

0a24062b-2b2f-47ae-8094-e3b077250483

 

 


 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة