طرح 208 كيلو من الدواجن بأسعار مخفضة للمواطنين بمغاغة بالمنيا

الإثنين، 27 فبراير 2017 11:51 ص
طرح 208 كيلو من الدواجن بأسعار مخفضة للمواطنين بمغاغة بالمنيا دواجن - إرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، عن طرح وبيع عدد 208 كيلو من الدواجن المجمدة و250 كيلو من المواد الغذائية (أرز)، و120 لتر من زيت الطعام، بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدة المحلية وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار.
 
قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة ، إن الوحدة المحلية تمكنت من إزالة عدد حالتين تعدي علي الأرض الزراعية بمساحة 2 قيراط ، منها حالة تعدى بقرية شم البحرية بمساحة 1 قيراط ، وحالة تعدي بقرية أبا البلد بمساحة 1 قيراط ، وذلك خلال احدي حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي للحفاظ علي رقعة الأرض الزراعية .
 
وأضاف رئيس المركز انه جارى العمل باستمرار في متابعة حالة النظافة العامة على مستوى المجالس القروية التابعة للمركز ورفع كافة المخلفات المتراكمة والقمامة من أجل توفير بيئة نظيفة خالية من التلوث.
 
كما أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص بالمنيا، عن طرح وبيع عدد طن من اللحوم و450 كيلو من الأرز وعدد 340 عبوة من المواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال المنافذ التابعة للوحدة المحلية للتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة محدودي الدخل في ظل ارتفاع الأسعار .
 
ومن جانب آخر قال سيد النخيلى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص ، إن الوحدة المحلية قامت برفع عدد 590 طن من القمامة والمخلفات الصلبة وذلك خلال متابعة حالة النظافة العامة على مستوى المدينة والقرى التابعة لها بهدف الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري .
 
كما عقد رئيس المدينة لقاء جماهيري مع اهالى الوحدة المحلية لقرية بني موسى بحضور عدد من نواب البرلمان حيث تم مناقشة عدد من مطالب اهالى القرية والمعوقات والمشكلات اليومية التي تواجههم وبحث آليات حل تلك المشاكل وتلافى وجودها .
تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا، من رفع وإزالة عدد 167 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بمساحة 3 فدان و13 قيراط و22 سهم، خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها الوحدة المحلية خلال الاسبوع الماضي بالتعاون مع قسم حماية الاراضى بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة .
 
قال إبراهيم العربي رئيس مركز ومدينة ملوي، إن الحملات أسفرت عن إزالة عدد 29 حالة تعدى بقرية دير أبو حنس بمساحة 18 قيراط و16 سهم وعدد 19 حالة بقرية البرشا بمساحة 14 قيراط و6 سهم وعدد 45 حالة تعدى أملاك دولة بقرية ابشادات بمساحة فدان و13 قيراط وعدد 74 حالة تعدى على ارض أملاك ري بقريتي دروة وأم برق بمساحة 16 قيراط .
 
وأضاف أن حملات الإزالة يتم تنظيمها بصفة مستمرة للتصدي لكافة حالات التعدي على الأرض الزراعية أو أملاك الدولة، مؤكداً أن المجلس لا يألوا جهداً في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
إزالة 167 حالة تعد على 3 أفدنة بمركز بملوي بالمنيا (2)
إزالة 167 حالة تعد على 3 أفدنة بمركز بملوي بالمنيا (2)

 

إزالة 167 حالة تعد على 3 أفدنة بمركز بملوي بالمنيا (3)
إزالة 167 حالة تعد على 3 أفدنة بمركز بملوي بالمنيا (3)

 

إزالة 167 حالة تعد على 3 أفدنة بمركز بملوي بالمنيا (4)
إزالة 167 حالة تعد على 3 أفدنة بمركز بملوي بالمنيا (4)

 

ازالة 167 حالة تعد على 3 أفدنة بمركز بملوي بالمنيا
ازالة 167 حالة تعد على 3 أفدنة بمركز بملوي بالمنيا

 

إزالة 167 حالة تعد على 3 أفدنة بمركز بملوي بالمنيا
إزالة 167 حالة تعد على 3 أفدنة بمركز بملوي بالمنيا

 

طرح طن  من اللحوم وازالة 590 طن من المخلفات بابوقرقاص بالمنيا
طرح طن من اللحوم وازالة 590 طن من المخلفات بابوقرقاص بالمنيا

 

طرح طن  من اللحوم وإزالة 590 طن من المخلفات بابوقرقاص بالمنيا
طرح طن من اللحوم وإزالة 590 طن من المخلفات بابوقرقاص بالمنيا

 

طرح طن  من اللحوم وإزالة 590 طن من المخلفات بابوقرقاص
طرح طن من اللحوم وإزالة 590 طن من المخلفات بابوقرقاص

 

طرح طن  من اللحوم وإزالة 590 طن من المخلفات بالمنيا
طرح طن من اللحوم وإزالة 590 طن من المخلفات بالمنيا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة