مجلس مدينة زفتى: كوبرى الصابونى متهالك منذ 3 سنوات ويهدد أرواح المواطنين

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 07:00 ص
مجلس مدينة زفتى: كوبرى الصابونى متهالك منذ 3 سنوات ويهدد أرواح المواطنين كوبرى متهالك - أرشيفية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المهندسة نجوى كشك مدير المشروعات بالوحدة المحلية لمجلس مدينة زفتى بمحافظة الغربية عن تهالك كوبرى الصابونى بمدخل قرية كفر ششتا التابعة للوحدة المحلية لقرية شبرا ملس منذ عام 2013، لافتة أن الكوبرى متهالك ويمثل خطرا على حياه المواطنين.

وأضافت "كشك"، فى تصريح خاص، أن تهالك الكوبرى أدى إلى سقوط "توك توك" فى المجرى المائى القائم عليه الكوبرى، مؤكدة أن مجلس المدينة تلقى عشرات الشكاوى خلال من الأهالى طوال تلك الفترة.

وأوضحت "كشك" أنه تم إعداد تقرير عن الكوبرى وقام رئيس المدينة محمد شوقى بعرضه على اللواء أحمد صقر محافظ الغربية فى اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة.

وأشارت إلى أن المحافظ أصدر توجيهاته بسرعة ترميم الكوبرى، موضحه أن هيئة الطرق والكبارى قامت بإغلاق الكوبرى وتتم جفيف المجرى المائى لحين الانتهاء من التصليح، مضيفة أنه سيتم عقد اجتماع اليوم  لتحديد جدول زمنى للبدء والانتهاء من الترميمات.

كان طريق طنطا – السنطة بمحافظة الغربية (أمام مدخل كفر ششتا) قد أغلق لإجراء أعمال ترميم بكوبرى العشرة بمدخل القرية، وشكل محمد شوقى رئيس مدينة زفتى لجنة من مجلس المدينة لمعاينة الكوبرى، وتبين تهالكه وأوصت بسرعة ترميمه وتم رفع تقرير لعرضه على اللواء احمد صقر محافظ الغربية فى اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة