بالصور..5 دروس فى الموضة تقدرى تتعلميها من بطلة فيلم "لا لا لاند"

الجمعة، 03 فبراير 2017 06:00 م
بالصور..5 دروس فى الموضة تقدرى تتعلميها من بطلة فيلم "لا لا لاند" مشهد من فيلم لالا لاند
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بقصته الرومانسية وطابعه الغنائى والرقصات الموجودة فيه، بالإضافة إلى الكيمياء الكبيرة بين البطلين "ريان جوسلينج" و"إيما ستون"، حقق فيلم "لالا لاند"  La La Land  نجاحًا واسعًا، وأثار الكثير من الجدل والضجيج، ولكن فى نظر مجلة "مارى كلير" تظل الأزياء والموضة هى المكسب الأهم من هذا الفيلم، حتى أن مصممة الأزياء الخاصة بالفيلم مارى زوفرس تم ترشيحها لجائزة الأوسكار عن هذا الفيلم.
 
وترى المجلة أنه بإمكان كل فتاة تعلم 5 دروس مختلفة فى الموضة من فيلم "لا لا لاند":
 

كونى جريئة فى اختيار الألوان

بطلة الفيلم وصديقاتها بألوان جريئة

بطلة الفيلم وصديقاتها بألوان جريئة

بطلة الفيلم "ميا" أو "إيما ستون" كانت تميل فى الغالب لارتداء الألوان الأساسية، حيث ترتدى الأصفر الجرىء والأحمر والأزرق والأخضر، وكذلك صديقاتها، وهو الأمر الذى قد تخشاه الكثير من الفتيات، ولكن الدرس الأول من فيلم "لالا لاند" هو ألا تخافى من الظهور وأن تكونى بارزة.
 

الأناقة لا تتطلب تحطيم الميزانية 

فستان بسيط وأنيق ترتديه بطلة الفيلم

فستان بسيط وأنيق ترتديه بطلة الفيلم

بغض النظر عن فستان المصمم "جايسون وو" الذى ارتدته إيما ستون فى نهاية الفيلم، إلا أن خزانة ملابسها طوال الفيلم كانت من أزياء جاهزة عادية، حيث حرصت مصممة الأزياء الخاصة بالفيلم ألا ترتدى "ميا" البطلة فساتينًا تحمل توقيع أهم مصممى الأزياء، حيث كان من غير المنطقى بالنسبة لممثلة مكافحة أن تكون قادرة على تحمل تكاليف أزياء من مصمم، وبالتالى استطاعت من خلال فساتين بشكل A-line من المتاجر العادية إثبات أن الأناقة لا تتطلب أبدًا ميزانية ضخمة.
 

المزج بين القديم والجديد

مزجت بطلة الفيلم فى الكثير من إطلالاتها بين قطع قديمة وأخرى جديدة للحفاظ على المظهر العصرى، وهى فكرة جيدة جدًا إن قررتِ تطبيقها فى إطلالاتك.
 

البدل أحيانًا أفضل من الفساتين 

بدلة أنيقة وإطلالة شديدة الأنوثة

بدلة أنيقة وإطلالة شديدة الأنوثة

الفساتين ليست العنوان الوحيد للأنوثة، فأحيانًا ما تكون البدل أكثر أنوثة من الفساتين، بدليل إطلالة "ميا" بالبدلة المقلمة الأنيقة والقميص الحريرى.
 

لا تستغنى عن "الاحتياطى"

من أجل أناقة دائمة لا تتأثر بأى ظروف طارئة، لا تستغنى عن بعض الإمدادات الاحتياطية، خاصة إذا كنتِ شديدة التأنق، فإذا كنتِ ترتدين قميصًا أبيض يمكنك حمل قميص آخر احتياطى، لأن احتمالات انسكاب شئ عليه، أو اتساخ القميص الأبيض عالية للغاية، وستكون النتيجة كارثية لا يمكنك تداركها.
 
وكذلك الأمر بالنسبة للحذاء ذو الكعب العالى، حيث يفضل أن تحملى معك دائمًا بديلاً مسطحًا له لتلك اللحظة التى تعلن فيها قدميكِ العصيان على هذا الحذاء المتعب.
لالا لاند (5)

بطلة فيلم لالا لاند 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة