بالصور.. تعرف على أشهر 7 أفلام رومانسية عالمية

الجمعة، 03 فبراير 2017 07:00 ص
بالصور.. تعرف على أشهر 7 أفلام رومانسية عالمية فيلم sweet november
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا لم يكن لديك خطط واضحة لقضاء عيد الحب خارج المنزل، أو ليس لديك ما يكفي من الأموال لتكلفة حفل ضخم يليق بهذه المناسبة، يمكن أن تقضي هذه الليلة في المنزل مع مشاهدة فيلم رومانسي يساعدك علي الاحتفال دون التكلفة، أو الاختلاط بالزحام، في هذا السياق تعرف على 7 من أشهر الأفلام العالمية الرومانسية .

 

 Sweet Novemberأُصدر عام 2001 للنجمين كيانو ريفز وتشارليز ثيرون، وتدور أحداث الفيلم في مدينة سان فرانسيسكو حول رجل الإعلانات المغرور نيلسون موس "كيانو ريفز" الذي يكرس كل اهتمامه لعمله فقط،وفي يوما ما وخلال تأديته لاختبار القيادة يلتقي بالفتاة المتحررة الجميلة سارة "تشارليز ثيرون"، التي تقيم علاقة في كل شهر مع شخص مختلف ، ومنذ أن رأته للوهلة الأولي تبدأ بملاحقه نيلسون بعد أن تلاحظ غروره وتعاليه. وتتمكن سارة من إثاره إعجابه بعد أن يشعر نيلسون أنها فتاة مختلفة عن كل الفتيات اللاتي قابلهن ،وتتوالي الاحداث في قالب رومانسي كوميدي.

 

 Lars and The Real Girl يدور الفيلم حول علاقة حب بين رجل يدعى لارس ودمية يطلق عليها اسم بيانكا، فـ لارس يعيش بمفرده في مرآب، يخرج ذات يوم مع أخيه وزوجته ويحضر معه الدمية، فيهاجمه أخيه ويبدأ لارس في الدفاع عن الفكرة، معتبرًا أن بيانكا هي الشخص الوحيد الذي أخرجه من عزلته، فيقرر جاس وزوجته أن يستشيرا طبيبة نفسية. تقنعهما الطبيبة بأن تقبل الأمر أفضل وسيلة للعلاج.

 

 The Lake House قصة حب أسطورية تنشأ ما بين شخصين , العلاقة بينهما سكنى نفس البيت على ضفاف تلك البحيرة , يتبادلان الرسائل دون أن يرى أحدهما الأخر , حتى يكتشفا المفاجأة .

 

Autumn in New York  دراما رومانسية حول شخص كبير السن ولعوب يقع في حب امرأة شابة حلوة، ولكن ميؤوس من شفائها.

 

Amourتدور قصة الفيلم عن الأيام الأخيرة فى حياة الزوجين المسنين جورج الذى أدى دوره الممثل الفرنسى جان لوى ترينتنيان وآنا، التى تقمصت شخصيتها الممثلة إيمانويل ريفا من إخراج مايكل هانيكى عام 2012، وتدور أحداثه حول قصة رجل عجوز فى الثمانين من عمره يعتنى بزوجته التى أصيبت بسكتة دماغية يبقى بجوارها ويمسك يدها طوال الوقت، ويقدم معنى جميلاً ورائعاً عن الحب والوفاء.

 

The Notebook تقع الفتاة (آلي) في حب الشاب (نوح) عندما يتقابلان في أحد المهرجانات، لكن عائلة الفتاة تفرق بينهما بسبب فقر نوح، لتعيش آلي بعيدًا عن حبيبها بأمرٍ من أسرتها، وتوافق في النهاية على الخطبة إلى الجندي الوسيم (لون). تشاهد آلي بالمصادفة صورة لنوح في إحدى الصحف، وتقرأ المقال الذي يتحدث عن حكاية نوح؛ الذي أعاد بناء المنزل القديم المتهاوي وتحويله إلى قصر بديع، فتستعيد آلي ذكرياتها الجميلة مع نوح، وتقع في حيرة بين الاستجابة لحنينها إلى حبيبها القديم وبين التمسك بحياتها المستقرة.

 

Before Sunset  تسع سنوات كانت قد انقضت على ليلتهم الفريدة بـ(فيينا) ، قبل أن يتقابلا ثانية ، هذه المرة بـ(باريس) ، (جيسي) أصبح روائيا وحضر لـ(باريس) لحضور حفل توقيع روايته الجديدة التي يحكي فيها قصة ليلته بـ(فيينا) مع (سيلين) التي تعمل الآن بمنظمة لحماية البيئة بـ(باريس) ، علمت بوجود (جيسي) وذهبت لتقابله ، تجولا سويا في شوارع (باريس) ، وتعرف كل منهما على حياة الآخر ، وشعر كلاهما بافتقاد الآخر في حياته ، ساعات قبل موعد طائرة (جيسي) ليغادر إلى زوجته وابنه.

16441210_10209862849900361_1089504655_n
فيلم Before Sunset 

 

16492130_10209862849980363_1909838072_o
لقطة من فيلم Autumn in New York
 
notebook
notebook

 

sweet november
sweet november

 

جانب من الأعمال الرومانسية
جانب من الأعمال الرومانسية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة