بالصور.. إعلانات للسحر والشعوذة بسور مدرسة "بنات" بالحى العاشر مدينة نصر

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 08:00 ص
بالصور.. إعلانات للسحر والشعوذة بسور مدرسة "بنات" بالحى العاشر مدينة نصر إعلانات للسحر والشعوذة بسور مدرسة "بنات" بالحى العاشر
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث أولياء امور مدرسة توفيق الحكيم الإعدادية بنات بالحى العاشر فى مدينة نصر، من تحول سور مدرسة بناتهم إلى حائط لإعلانات السحر والشعوذة وبيع الشيشة والسجائر والفحم والمعسل.

 

إعلانات السحر على سور المدرسة
إعلانات السحر على سور المدرسة

 

الملابس على سور المدرسة
الملابس على سور المدرسة

وأرسل القارئ فتحى الحلوانى، أحد أولياء أمور طلاب المدرسة، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من تحول سور مدرسة ابنته إلى مكان لترويج إعلانات السحر والشعوذة.

جانب آخر من إعلانات السحر والشعوذة
جانب آخر من إعلانات السحر والشعوذة

 

وقال القارئ فى رسالته التى أرفق بها عددا من الصور الدالة على المشكلة: "نستغيث نحن أولياء أمور بنات مدرسة توفيق الحكيم الإعدادية بنات بالحى العاشر إدارة شرق مدينة نصر بالحى ووزارة التربية والتعليم والداخلية من احتلال البلطجية والعاطلين أسوار المدرسة واستغلالها فى بيع الشيشة والفحم والمعسل والملابس والسجائر".

سور المدرسة تحول إلى سوق
سور المدرسة تحول إلى سوق

 

وأضاف قوله: "وصل الأمر إلى استغلال الأسوار فى عمل دعاية للدجالين والترويج لفك السحر وعودة الزوج فهل يرضى المسئولين عن الحى ووزارة التربية والتعليم أن يكون ذلك هو المدخل الذى يدخل ويخرج منه بناتنا إلى المدرسة والخروج منها خاصة أن مديرة المدرسة لم تتدخل إطلاقا لمنع هذه المهزلة"، وفقا لقوله.

كشك لبيع الملابس
كشك لبيع الملابس

 

محل لبيع الشيشة
محل لبيع الشيشة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة