أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يصطدم بشالكه فى كأس ألمانيا

الخميس، 09 فبراير 2017 02:55 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يصطدم بشالكه فى كأس ألمانيا جانب من مباراة بايرن ميونخ وفولسفبورج
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق بايرن ميونخ اختباراً صعباً فى الدور ربع النهائى لبطولة كأس ألمانيا، بعدما أوقعته القرعة فى مواجهة شالكه، على أن تقام المباراة أحد يومى 28 فبراير و1 مارس بملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافارى.

 

بايرن ميونخ يواجه شالكه فى الكأس

وحجز بايرن ميونخ مقعده فى الدور ربع النهائى ببطولة كأس ألمانيا، بعدما تغلب على فولفسبورج بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أليانز أرينا" الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات دور الـ16، بينما فاز شالكه على ساند هاوزن بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

جانب من مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج
جانب من مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج

 

وكان بايرن ميونخ تعادل على ملعبه ووسط جماهيره مع شالكه بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، ضمن منافسات الدورى الألمانى "البوندزليجا".

كما أوقعت قرعة دور الثمانية فى بطولة كأس ألمانيا، سبورتفروندي لوته أحد أندية دورى الدرجة الثالثة مع بوروسيا دورتموند، وهامبورج مع بوروسيا مونشنجلادباخ، واينتراخت فرانكفورت مع ارمينيا بيليفيلد.

وكان بوروسيا دورتموند، تغلب على ضيفه هيرتا برلين بنتيجة 3 – 2، بركلات الترجيح ليتأهل إلى دور الثمانية لكأس المانيا، بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1-1، علماً بأن المباراة النهائية للبطولة ستقام بالملعب الأولمبى فى "برلين"، يوم 27 مايو المقبل.

 

قائد بايرن ميونخ يتحدث عن قرار الاعتزال

على صعيد متصل كشف فيليب لام، قائد بايرن ميونخ عن الاسباب التى دفعته لاتخاذ قرار اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الحالى، وهو القرار الذى أصاب مسئولى النادى البافارى بحالة من الصدمة والذهول، لاسيما وأن عقد اللاعب مع بايرن ميونخ ينتهى فى يونيو 2018.

وقال فيليب لام، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "كقائد، من المهم دائما بالنسبة لى أن أقدم أعلى مستوى، ولقد أدركت أننى لن أكون قادرا على فعل هذا ما بعد نهاية هذا الموسم".

فيليب لام قائد بايرن ميونخ
فيليب لام قائد بايرن ميونخ

 

أضاف قائد بايرن ميونخ، "سأعمل مجدداً فى النادى فى المستقبل القريب، فأنا لاعب فى بايرن ميونخ منذ أن كان عمرى فى الحادية عشر، لكننى أريد الابتعاد قليلاً عن عالم كرة القدم خلال الفترة القادمة".

وحصد فيليب لام، العديد من البطولات والألقاب مع بايرن ميونخ، أبرزها الحصول على بطولة الدورى الألمانى "البوندزليجا" 7 مرات، وكأس ألمانيا 6 مرات، ودورى أبطال أوروبا "مرة واحدة".

رئيس بايرن ميونخ يحذر دوجلاس كوستا

وجه  أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ، جناح الفريق البافارى دوجلاس كوستا، من الحديث عن مستقبله مع  النادى علانية عبر وسائل الإعلام، مؤكد أن خططه فى الحصول على ما يريده من وراء ذلك لن يحدث.

وفسر هونيس، فى تصريحات لقناة "تى زد" الألمانية، "هو يسعى للحصول على راتب أعلى، وأؤكد له أن هذا لن يحدث وطريقته التى يتعامل بها لن تجدى معنا".

دوجلاس كوستا
دوجلاس كوستا

 

وكانت الأيام الماضية، قد شهدت أزمة حول مصير كوستا مع بايرن ميونخ، بعدما أعلن اللاعب رغبته فى الرحيل بعد تلقيه عروضا عدة من الدوريات الإسبانية، الإنجليزية، والصينية، قبل أن يتدخل المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى لتهدئة الموقف بالإشارة إلى أن لاعبه يشعر بالارتياح مع الفريق وأن قصة العروض التى وصلته من خيال وكيل أعماله.

 

وزاد كوستا من الجدل الدائر حوله، بعدما منح بايرن ميونخ الصعود للدور التالى بكأس ألمانيا بتسجيل هدف الفوز، فى مشاركاته الأساسية التى قليلا ما تحدث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة