أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القاهرة يتفقد القافلة التموينية بعزبة الهجانة ومشروع موقف السلام

الخميس، 09 فبراير 2017 12:26 م
محافظ القاهرة يتفقد القافلة التموينية بعزبة الهجانة ومشروع موقف السلام جانب من جولة محافظة القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، القافلة التموينية التي نظمتها  المحافظة  ،  بمدخل عزبة الهجانة بمنطقة الكيلو 4,5 طريق السويس ،  للمساهمة في توفير السلع الأساسية المختلفة بأسعار مناسبة . 

 

و قالت المحافظة  ،  فى بيان صحفى  ،  إن القافلة ضمت أكثر من 10 سيارات محملة بالسكر والزيت والفول والعدس والأسماك واللحوم والدواجن وشهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين الذين طالبوا باستمرار هذه القوافل وتكرارها بالمنطقة .

 

وأكد عبد الحميد ،  أن المحافظة مستمرة في دعم وتوجيه القوافل التموينية للأحياء الشعبية والمناطق العشوائية لتوفير احتياجات المواطنين من السلع .. وأصدر تعليماته خلالها لرئيس حي مصر الجديدة بإنشاء منفذ ثابت لبيع السلع المدعومة أسفل كوبري الجيش بالمنطقة ، وتوفير السلع به بالتنسيق مع مديرية التموين وجهاز الخدمة الوطنية .

 

كما تفقد المحافظ  ،  الأعمال الجارية بموقف السلام الذي تقيمه المحافظة بمدينة السلام على مساحة 12,5 فدان بديلاً عن موقفي العاشر والنزهة لتجميع سيارات وأوتوبيسات النقل البري والنقل العام وسيارات الأقاليم والسرفيس الداخلي لخدمة الركاب من محافظة القاهرة والمحافظات الأخرى.

 

 وطالب عبد الحميد ،  اللواء منيب العزب ،   مدير المشروع والشركة القائمة على تنفيذ المشروع بمضاعفة دوريات العمل للتمكن من الالتزام بالجدول الزمني للانتهاء من المشروع وتسليمه للمحافظة خلال شهر أبريل القادم ، وطالب المحافظ بضرورة إستكمال المشروع بالكامل بمنظومة الكترونية متكاملة للسيطرة على دخول وخروج كافة السيارات بأنواعها المختلفة مع توفير شاشات عرض لتعريف المواطنين وخاصة في الجزء المخصص لسيارات النقل البري بمواعيد وصول الاوتوبيسات ومغادرتها ، ووضع اللوحات الإرشادية للتسهيل على المواطنين الحركة داخل الموقف، مع التأكيد على تغطية الموقف بالكامل بكاميرات مراقبة متصلة بغرفة عمليات وإدارة الموقف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة