للمرة الثامنة.. "جوجل" أفضل شركة عالمية يمكن العمل بداخلها

الجمعة، 10 مارس 2017 02:00 م
للمرة الثامنة.. "جوجل" أفضل شركة عالمية يمكن العمل بداخلها جوجل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مجلة Fortune الاقتصادية عن قائمة بأفضل 100 شركة يمكن العمل بداخلها فى العالم، وتصدرت شركة جوجل مقرها فى مدينة ماونتن فيو فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية قائمة تلك الشركات، للمرة الثامنة فى تاريخها، وهذا بفضل ما تقدمه للموظفين من مزايا.

 

ويتم ترتيب تلك الشركات من خلال استطلاع رأى لأكثر من 230 ألف موظف وتقييمهم الشركات التى يعملون بها من حيث نوعية الإدارة والعلاقات مع الزملاء ودعم الشركة لأهداف موظفيها الشخصية والمهنية، بالإضافة إلى التعويضات والفوائد والمزايا وممارسات التوظيف التى تقدمها الشركة.

 

وتعد شركة جوجل واحدة من أهم الشركات التكنولوجية فى العالم، ويرغب الجميع فى الالتحاق والعمل بها، وهذا بسبب الخدمات التى تقدمها لموظفيها مثل وجبات الغذاء المجانية وحلاقة الشعر وخدمات غسيل الملابس، وليس هذا فقط بل أن لديها العديد من البرامج التى تعمل فقط على راحة موظفيها ورفع معنوياتهم.

 

ومن أهم الأسباب التى جعلت المجلة الأمريكية الشهيرة تصنف العملاق جوجل كأفضل شركة يمكن العمل بداخلها لهذا العام هو، مد إجازة الأمومة وتوفير العديد من المزايا للأمهات، وهذا بعد ملاحظة الشركة ارتفاعا فى معدلات مغادرة الأمهات للعمل بعد الولادة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة