أخبار النادى الأهلى 11/3/2017.. الأحمر يهزم بيدفيست بهدف حجازى

السبت، 11 مارس 2017 10:01 م
أخبار النادى الأهلى 11/3/2017.. الأحمر يهزم بيدفيست بهدف حجازى جانب من مباراة الاهلي وبيدفيست
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم السبت 11/3/2017 أحداثًا عديدة، أهمها فوز الفريق الأحمر بهدف دون رد سجله أحمد حجازى فى شباك بيدفيست الجنوب أفريقى بذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقى.

 

الأهلي يهزم بيدفيست بهدف "يتيم" وينتظر الحسم في جنوب أفريقيا

 

قق فريق الأهلي فوزًا باهتًا على بيدفيست الجنوب أفريقى بهدف نظيف خلال المباراة التى أقيمت بينها مساء اليوم، السبت، باستاد السلام فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

سجل هدف الأهلي "اليتيم" أحمد حجازي في الدقيقة 57 ، وينتظر الأهلي مباراة العودة بجنوب أفريقيا يوم 19 مارس الجاري من أجل حسم مصيره بشأن التأهل لدور الـ16 بالبطولة.

وزير الرياضة يتراجع عن دعم الأهلى بـ500 ألف جنيه

 

رفض المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، صرف 500 ألف جنيه للنادى الأهلى، رغم أن الوزير سبق وأعلن دعّمه للقلعة الحمراء بهذا المبلغ قبل تنظيم بطولة أفريقية للأندية، التى أقيمت فى ديسمبر الماضى.

كان وزير الرياضة قد أعلن دعم الأهلى بـ500 ألف جنيه للمساعدة فى تكاليف بطولة أفريقيا للأندية، التى استضافها الأهلى وتوّج بلقبها على حساب بطل أنجولا.

حسام غالي يُجرى أشعة غدًا على الخلفية لتحديد موقفه من العودة أمام بيدفيست

 

يُجرى حسام غالى لاعب وسط وقائد الأهلى غدًا "الأحد" أشعة على العضلة الخلفية لتحديد موقفه من المشاركة مع الفريق الأحمر فى مباراة بيدفيست الجنوب أفريقي والمقرر لها يوم 19 مارس الجارى بإياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى وذلك بعد أن أصيب مساء اليوم فى مواجهة الذهاب باستاد السلام.

واضطر غالى إلى الخروج من الملعب فى الدقيقة 64 من عمر المباراة التى جمعت الأهلى وبيدفيست وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف سجله المدافع أحمد حجازى، بعد أن شعر بآلام فى العضلة الخلفية ليضطر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى إلى الدفع بزميله حسام عاشور.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة