زازى بيتز تنضم إلى رايان رينولدز فى فيلم الأكشن المنتظر Deadpool 2

السبت، 11 مارس 2017 02:00 ص
زازى بيتز تنضم إلى رايان رينولدز فى فيلم الأكشن المنتظر Deadpool 2 زازى بيتز
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الممثلة الأمريكية زازى بيتز، لفريق عمل فيلم الأكشن والخيال العلمى Deadpool 2، حيث من المقرر أن تلعب شخصية تدعى دومينو، ضمن أحداث هذا الجزء الجديد من سلسلة مارفيل الشهيرة، المقرر عرضه 2 مارس 2018، وفقا لما ذكره موقع فارايتى الأمريكى.

 

واشتهرت زازى بيتز من خلال دورها فى المسلسل الدرامى الشهير أتلانتا والذى تم عرضه العام الماضى، وقد رحب بطل الفيلم رايان رينولدز بها عبر صفحته على تويتر، معلقًا "تأثير دومينو" نسبة إلى اسم الشخصية والتى ستجسدها زازى بيتز فى الفيلم.

 

الفيلم ديد بول مبنى على إحدى شخصيات مارفيل الخيالية، وكان جزءه هو الإصدار الثامن ضمن سلسلة أفلام أكس كمان، والجزء الأول من إخراج تيم ميلر وسيناريو ريت ريزه وبول ويرنك وبطولة رايان رينولدز، مورينا باكارين، إد سكراين وتى جاى ميلر.

 

أحداث الجزء الأول من الفيلم دارت حول وايد ويلسون ويجسده ريان رينولدز الذى كان يعمل فى السابق فى القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ويمنح نفسه اسم "ديدبول" بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة