الليلة.. معركة تكسير العظام بين تشيلسى ومانشستر يونايتد.. مورينيو يبحث عن رد الاعتبار والصعود لنصف نهائى الكأس.. كونتى لتأكيد التفوق مع البلوز.. إبراهيموفيتش "غياب" بسبب الإيقاف

الإثنين، 13 مارس 2017 11:10 ص
الليلة.. معركة تكسير العظام بين تشيلسى ومانشستر يونايتد.. مورينيو يبحث عن رد الاعتبار والصعود لنصف نهائى الكأس.. كونتى لتأكيد التفوق مع البلوز.. إبراهيموفيتش "غياب" بسبب الإيقاف مانشستر يونايتد وتشيلسى وإبراهيموفيتش
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "ستامفورد بريدج" فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الاثنين، مسرحًا للمباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى تشيلسى ومانشستر يونايتد فى ختام منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى.

الإثارة حاضرة فى مباراة الليلة

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة تشيلسى ومانشستر يونايتد، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقين بقيادة اثنين من أفضل مدربى كرة القدم فى العالم، وهما الإيطالى أنطونيو كونتى والبرتغالى جوزيه مورينيو.

تشيلسى لمواصلة الصحوة

البداية مع فريق تشيلسى باعتباره صاحب الأرض، الذى يسعى لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات الرائعة التى يحققها بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى أصبح قاب قوسين أو أدنى من التتويج بها، حيث يتصدر الفريق اللندنى جدول ترتيب الفريق بفارق 10 نقاط عن أقرب مطارديه توتنهام ومانشستر سيتى.

 

ويسعى تشيلسى للصعود إلى الدور نصف النهائى لمواصلة المشوار نحو حصد اللقب أملًا فى تحقيق ثنائية الدورى والكأس هذا الموسم، علمًا بأن الفريق اللندنى لم يتذوق مرارة الهزيمة منذ الرابع من يناير الماضى أمام توتنهام بهدفين دون مقابل فى الدورى الإنجليزى.

 

 

مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر

فى المقابل، يسعى مانشستر يونايتد للثأر من الهزيمة المدوية التى تعرض لها أمام تشيلسى على نفس الملعب برباعية نظيفة فى أكتوبر الماضى بمسابقة الدورى الإنجليزى، كما يرغب فى تحقيق الفوز لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب وتعزيز آماله فى الحصول على الكأس للمرة الـ13 فى تاريخه.

 

 

إبراهيموفيتش "غياب" عن قمة الليلة

ولن تكون مهمة مانشستر يونايتد فى خطف بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى "سهلة"، لاسيما وأنه سيفتقد لجهود مهاجمه السويدى زلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإيقاف.

 

وتقرر إيقاف إبراهيموفيتش الذى ساهم فى حصول مانشستر يونايتد على بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين منذ عدة أيام على حساب ساوثهامبتون لمدة ثلاث مباريات، بعدما وجّه ضربة بالكوع إلى مدافع بورنموث تايرون مينجز خلال المباراة، التى جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضى بالدورى الإنجليزى، وهو ما تم اعتباره "سوء سلوك" من جانب اللاعب.

 

ويخشى جوزيه مورينيو، أن يحل الإرهاق على لاعبيه، لاسيما أن الفريق خاض مباراة صعبة أمام روستوف الروسى الخميس الماضى فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة