أخبار ميسى اليوم.. نجم برشلونة يطالب بخطف الدورى الإسبانى فى الكلاسيكو

الثلاثاء، 14 مارس 2017 03:30 م
أخبار ميسى اليوم.. نجم برشلونة يطالب بخطف الدورى الإسبانى فى الكلاسيكو ليونيل ميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، خطة من أجل قيادة البلوجرانا إلى التتويج بلقب الدورى الإسبانى فى الموسم الحالى 2016/2017.

 

ليونيل ميسى

ليونيل ميسى
 

ميسى يجهز "خطة" لخطف اللقب من ريال مدريد

أشارت صحيفة "DIARIO GOL" الإسبانية، إلى أن البرغوث الأرجنتينى يخطط لهزيمة ريال مدريد فى كلاسيكو الليجا 23 أبريل المقبل، وهذا سيساهم بشكل كبير فى وصول البارسا إلى صدارة جدول الترتيب والاحتفاظ بها حتى الوصول إلى لقب البطولة.

 

يسعى الأرجنتينى ليونيل ميسى إلى خطف لقب الدورى الإسبانى هذ الموسم من غريمه التقليدى ريال مدريد، وطالب زملاءه بضرورة الفوز على الأخير فى الكلاسيكو المقبل إذا أرادوا أن يحققوا اللقب.

 

كان ليونيل ميسى قد طالب لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة بعدم إجراء أية تغييرات على تشكيل الفريق مع الإبقاء على كل من إندريس إنييستا وإيفان راكيتتش فى خط وسط البارسا.

 

فقد برشلونة الإسبانى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد الخسارة أمام ديبورتيفو لاكرونيا بنتيجة 2/1 فيما قفز ريال مدريد للصدارة بعد الفوز على ريال بيتيس بنتيجة 2/1.

 

ميسى نجم برشلونة
ميسى نجم برشلونة

 

ميسى ملك هدافى برشلونة فى 2017

اعتلى النجم الأرجنتينى صدارة قائمة هدافى برشلونة فى عام 2017 بكل المسابقات مع الفريق الكتالونى.

 

أحرز ميسى 16 هدفاً مع البارسا فى 2017 فيما سجل سواريز ( 14 هدفاً)، نيمار (8 أهداف)، دينيس سواريو وراكيتتش (3 أهداف)، أراد توران وأليكس فيدال وباكو ألكاسير (هدفين)، وأخيرا رافينيا وأومتيتى وسيرجيو روبرتو كل منهما هدف واحد. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة