معاناة مانشستر يونايتد عرض مستمر.. الفريق يودع كأس إنجلترا أمام تشيلسى.. خروج مبكر من المنافسة على لقب البريميرليج.. حلم دورى الأبطال يتبخر.. ولاعب البلوز يهاجم مورينيو: طريقة لعبكم قذرة

الثلاثاء، 14 مارس 2017 04:46 م
معاناة مانشستر يونايتد عرض مستمر.. الفريق يودع كأس إنجلترا أمام تشيلسى.. خروج مبكر من المنافسة على لقب البريميرليج.. حلم دورى الأبطال يتبخر.. ولاعب البلوز يهاجم مورينيو: طريقة لعبكم قذرة مانشستر يونايتد يعانى مع مورينيو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى معاناته هذا الموسم (2016-2017)، وكان آخرها خروجه من الدور ربع النهائى بكأس إنجلترا بعد الهزيمة من منافسه تشيلسى، بهدف دون رد، خلال المباراة التى جمعتهما، أمس الاثنين، على ملعب البلوز "ستامفورد بريدج".

مورينيو سبب اخفاق مانشستر يونايتد هذا الموسم
مورينيو سبب إخفاق مانشستر يونايتد هذا الموسم

 

يونايتد يواصل الانهيار مع مورينيو

قدوم المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو لم يُغير الوضع المتدنى داخل ملعب "أولد ترافورد" منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عن تدريب الفريق فى صيف 2012، ربما كانت النقطة البيضاء الوحيدة فى سجل مورينيو هذا الموسم هى التتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كابيتال وان"، مع العلم أنها ليست بطولة رسمية فقط "دعائية"، بالإضافة إلى بطولة كأس الدرع الخيرية فى بداية الموسم "السوبر الإنجليزى" بين بطل الدورى والكأس.

هيريرا اثناء طرده امام تشيلسى
هيريرا أثناء طرده أمام تشيلسى

 

هيريرا يدفع ثمن طريقة لعب مورينيو السيئة أمام تشيلسى

ظهر مانشستر يونايتد فى أسوأ حالاته أمام تشيلسى خلال مباراة أمس، حيث لعب مورينيو المباراة بتكتيك "قبيح" على حد وصف الكثيرين، اعتمد خلاله على ضرب لاعبى الخصم أهمهم لاعب الوسط البلجيكى إدين هازارد، وهو الأمر الذى كلفه كثيرًا بخسارة لاعبه أندير هيريرا، الذى تم طرده ليلعب المان يونايتد بـ10 لاعبين من الدقيقة 35 من عمر المباراة.

كورتوا حارس تشيلسى ينتقد مورينيو
كورتوا حارس تشيلسى ينتقد مورينيو

 

كورتوا يصف طريقة لعب مورينيو بـ"القذرة"

من جانبه، انتقد حارس تشيلسى تيبو كورتوا طريقة لعب مورينيو فى مباراة، أمس، حيث قال: "لقد حاولوا التأثير على أذهاننا باللعب القذر وبالضرب لإفقادنا التوازن، وهذه الألاعيب جاءوا بها من مدربهم، لم نقع فى فخهم ولعبنا كرة القدم الخاصة بنا ونجحنا فى الفوز والتأهل".

مانشستر يونايتد يلعب بطريقة عنيفة ضد تشيلسى
مانشستر يونايتد يلعب بطريقة عنيفة ضد تشيلسى

 

خروج مبكر من المنافسة على لقب البريميرليج

الآن والموسم قد أوشك على الانتهاء، يجد نفسه مورينيو فى مفترق الطرق لم يحقق أى هدف من تلك التى وعد بها جماهير الشياطين الحمر عند قدومه إلى ملعب "أولد ترافورد" فى الصيف الماضى، لقد خرج من المنافسة مبكرًا على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، حيث يحتل المركز السادس بفارق 17 نقطة خلف تشيلسى المتصدر مع العلم أن لديه مبارتين مؤجلتين.

ضياع حلم العودة لدورى أبطال أوروبا

ويترتب على ذلك، صعوبة عودته لدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، حيث يتأهل فقط أصحاب المراكز الأربعة الأولى بجدول ترتيب البريميرليج للمسابقة الأوروبية، 3 منها بشكل مباشر، وصاحب المركز الرابع يتأهل عن طريق التصفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة