انطلاق "سوبر كورة".. الموقع المصري والعربي الأول.. أقوى التغطيات الرياضية..معايشة للأحداث لحظة بلحظة.. إحصاءات ومتابعات للمباريات..وحوارات خاصة مع نجوم الساحرة المستديرة واللعبات الأخرى

الأربعاء، 15 مارس 2017 12:00 ص
انطلاق "سوبر كورة".. الموقع المصري والعربي الأول.. أقوى التغطيات الرياضية..معايشة للأحداث لحظة بلحظة.. إحصاءات ومتابعات للمباريات..وحوارات خاصة مع نجوم الساحرة المستديرة واللعبات الأخرى انطلاق موقع "سوبر كورة" اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق بحمد الله موقع "سوبر كورة"، بوابة اليوم السابع الرياضية، والذي يعتبر أضخم موقع رياضى عربى شامل، يتضمن أقوى التغطيات لأحداث الساحرة المستديرة فى مصر والعالم، كما يتضمن انفرادات حصرية بلقاءات مع نجوم العالم فى كل اللعبات الشعبية، بالإضافة إلى متابعة لحظية متكاملة لأهم الأحداث الساخنة فى الشارع الرياضى، وتقديم خدمة معلوماتية شاملة وإحصاءات لا تجدها فى أى موقع رياضى آخر.

لتصفح موقع  سوبر كورة أضغط هنا ... سوبر كورة

موقع "سوبر كورة" لن يكتفى بتقديم الخبر فقط، لكنه سيطرح القضايا ويحللها من كل الوجوه، ويساهم فى حل الأزمات، ليقدم وجبه دسمه للقارئ، تختلف عن المطروح حاليًا، مقدمًا نموذجًا جديدًا للإعلام الرياضى المستنير، يساير من خلاله التطور الموجود فى الصحافة الإلكترونية حول العالم، ولا يقلد أحدًا، ولكن ينفرد بمنهجه وأسلوبه.

 

سنخترق جدار السرية المفروض على القضايا الشائكة، سنعالجها بموضوعية وشفافية، لن نساهم فى زيادة التعصب وتأجيج نيران الغضب، ولن نشوه أحدًا ولن نصفى حسابات مع أحد، لكننا سنقدم إعلاما هادفا.. بنَاء.. متزنا ومؤثرا فى نفس الوقت.

 

لن ندخر عزيزى القارئ أى جهد فى سبيل تحرى الحقيقة دون تمويه أو تشويه، وإيقاظ وعى القارئ دون تزييف أو تحريف، وهو واجبنا الذى نتعهد به أمامك فالمعلومة التى ستجدها لدينا سنتحرى فيها أقصى درجات الدقة والمصداقية، فالحقيقة ستكون هى العنوان الرئيسى للموقع، سنقترب من الحياة الخاصة للنجوم، سنطلعك على الجانب الآخر لديهم سواء محليا أو عالميا، وبصورة متكاملة وتليق بالقارئ المصرى والعربى العاشق للرياضة.

الموقع الرياضى الجديد (1)

 

موقع "سوبر كورة"، يقوم على التناول النوعى للقضايا والآراء الرياضية، وعرض الأخبار المميزة فى مختلف التخصصات والاتجاهات، كما يتيح فرصة تناول وجهات النظر المختلفة للمصادر، وتغطية جميع الأحداث التى تهم الشارع الرياضى.

 

ويضم "سوبر كورة" أقسام الكرة المصرية بكل أحداثها ومتابعاتها وتحليل يومى للمستجدات الرياضية على الساحة، كما يضم "سوبر كورة" أيضا قسم الكرة العالمية والتى تحظى بجماهيرية كبيرة فى الوطن العربى، نظرا لتطورها الملحوظ فى السنوات الأخيرة، سواء على صعيد المستوى الفنى، أو الإمكانيات البشرية والتكنولوجية، ما يجذب قطاعا عريضا من الجماهير والشباب على وجه الخصوص

 

كما سيهتم "سوبر كورة" بجميع أوجه الرياضة المصرية، وسيقدم تحليلا يوميا للمستجدات الرياضية على الساحة، كما يخصص "سوبر كورة" قسما للألعاب الشهيدة، فى مصر والعالم، ويتناول كل الألعاب التى تندرج تحت راية اللجنة الأولمبية الدولية، وغيرها من الاتحادات الحيوية التى لم تنضم بعد للميثاق الأولمبى، كما يتيح الموقع قناة فيديو لمعايشة القارئ مع الأحداث لحظة بلحظة بالصوت والصورة، بخلاف متابعة الأحداث من خلال تحديث دورى للألبومات.

الموقع الرياضى الجديد (2)
 

ويهتم الموقع بالندوات الرياضية لإثراء القارئ بالمعرفة والتفاعل مع نجوم مختلف اللعبات فى مصر والوطن العربى، كما يتميز "سوبر كورة" بتحليل صحفى للأحداث لتخطى فكرة نقل الخبر وإنما تحليله وربطه بالأحداث.

 

ومن المقرر أن يغطى موقع "سوبر كورة" أحداث الرياضة من منظور مختلف يساير التطور ويبحث عن الاختلاف والتميز وتجاوز النمطية السائدة فى مجال الإعلام الرياضى.

 

سوف تجد قارئنا العزيز موقعا يسعى إلى تحرى الحقيقة دون تمويه أو تشويه، وإيقاظ وعى القارئ دون تزييف أو تحريف، فمن حقك أن تعرف المعلومة الصحيحة والقصة الكاملة والرواية الحقيقية، وهو واجبنا الذى نتعهد به أمامك.

 
الموقع الرياضى الجديد (3)
 

ويسعى "سوبر كورة" إلى أن يكون منبرًا جديدًا للإعلام الرياضى، لا يقلد أحدا، ولا يشوه أحدا، ولا يصفى حسابات مع أحد، لكنه يمزج بين احترام القارئ والمصدر، وبين الأساليب المتطورة للصحافة الرياضية فى العالم، فسنساير التطور ونستقى منه كل ما هو جديد ومتميز لخدمة قارئنا.

 

شمس "سوبر كورة" ستشرق محملة برؤية شاملة متفتحة، بعيدة عن التعصب بألوانه، تحتكم إلى الموضوعية والإيمان، لن نكتفى بطرح القضايا، لكننا سنعالجها ونناقشها ونتعمق فيها من كل الوجوه، ننبذ التعصب ولا نشجعه، ندعم الروح الرياضية بكل صورها، وصولا إلى أسمى معانى الرياضة الحقيقية.

 
الموقع الرياضى الجديد (6)
 
"سوبر كورة" سيقدم خدمة خاصة للجمهور المصرى بمتابعة متميزة وخارج الصندوق لأبنائنا المحترفين فى الخارج سواءً داخل المستطيل الأخضر أو خارجه ليجعل القارئ مصاحبا لنجومه المفضلين باستمرار ومتابعاً للكواليس الخاصة بهم. 
 
 
الموقع الرياضى الجديد (7)
 
كما سيقدم الموقع الرياضى الجديد خدمات خاصة لمتابعيه بشكل جديد وعصرى أبرزها قسم خاص بالفيديو وكذلك أقسام معلوماتية وإحصائيات، إلى جانب تحقيقات خاصة ستجعل القارئ ملما باستمرار بأهم القضايا المتعلقة بالرياضة. 
 

خدمة "سوبر كورة" لن تتوقف عند كرة القدم فقط، ولكن ستشمل جميع الألعاب الشهيدة والشعبية، حيث ستجد لها مساحة كبيرة داخل الموقع من خلال قسم الألعاب الأخرى، نهتم بأبطالنا الأوليمبيين، ولن نهمل الناشئين والمواهب الصغيرة.

 

قارئنا سيكون دائما في قلب جميع الأحداث الرياضية من خلال خدمة الفيديو التى سيقدمها الموقع سواء لقاءات مع النجوم أو تدريبات او مباريات أو لقطات خاصة مع النجوم وعائلاتهم، كما سيكون لنجومنا المحترفين جانب كبير من تغطيتنا المميزة، سنتابعهم لحظة بلحظة، وندعمهم ونبرز نجاحاتهم وتألقهم، ونقربك منهم أكثر من أى وقت مضى.

 

الموقع-الرياضى-الجديد

موقع سوبر كورة الرياضى الجديد
 
سوبر كورة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة