سفير الكويت يزور مركز مجدى يعقوب ويتبرع لمرضى القلب

الخميس، 16 مارس 2017 08:45 م
سفير الكويت يزور مركز مجدى يعقوب ويتبرع لمرضى القلب سفير الكويت يزور مركز مجدى يعقوب
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار محمد صالح الذريخ، سفير الكويت بالقاهرة، مساء اليوم، الخميس، مركز الدكتور مجدى يعقوب للقلب بأسوان، وتقدم بشيك تبرع مادى دعما لمرضى القلب بالمركز.

وأكد محمد صالح الذويخ، سفير دولة الكويت بالقاهرة، أن العلاقات المصرية الكويتية راسخة وقوية بين البلدين بفضل حكمة قيادات البلدين، وعلق قائلاً "مصر بالنسبة لنا بلد مهم جداً ولدينا مصالح مشتركة، نحن لا نسى وقفة مصر معنا، ولا ننسى أن دمكم ودمنا اختلط فى حروب 73 و67 و90 و91، فهذه الأمور لو تسأل أى كويتى الآن تجد أن مصر فى جيناته وفى وجدانه وفى العلاقات الكبيرة جدة وحميمية ودافئة ونحن نتمنى أن ندفع بها إلى مستويات أعلى فى المستقبل".

وأضاف سفير الكويت بالقاهرة، فى تصريحات خاصة على هامش الزيارة أنه سعيد جداً بوجوده فى مدينة أسوان، مؤكداً أن التواصل الإنسانى والشعبى بين البلدين الشقيقين يتم على أعلى مستوى، مشيراً إلى أن الكويت ومصر شعب واحد وكيان واحد ومصير واحد.

وأشار الذويخ، إلى أنه ليس الكويتى الوحيد فى مصر، وهناك مجموعة من الكويتيين منتشرين فى مدن مصر، وهناك بعض أعضاء الأسرة الحاكمة موجودين فى جولة سياحية بأسوان، مضيفاً أن هناك مجموعة من السائحين الكويتيين يأتون بشكل مستمر إلى مختلف المدن المصرية، لقضاء فترة جميلة استمتاعاً بالمناخ والطبيعة الجميلة الساحرة وما تحويه أسوان من آثار وحضارة وطيبة شعب وكرم ضيافة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة