"التوضيح" سر انتهاء أزمات لاعبى الزمالك مع مرتضى منصور.. نقل الكلام "سر المشاكل".. الشناوى ألغى التحقيق فى جلسة.. ميدو أنهى الثورة ضد شيكابالا.. وجنش وقع على بياض ردا على الشائعات

الجمعة، 17 مارس 2017 09:50 م
"التوضيح" سر انتهاء أزمات لاعبى الزمالك مع مرتضى منصور.. نقل الكلام "سر المشاكل".. الشناوى ألغى التحقيق فى جلسة.. ميدو أنهى الثورة ضد شيكابالا.. وجنش وقع على بياض ردا على الشائعات "التوضيح" سر انتهاء أزمات لاعبى الزمالك مع مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتادت جماهير الزمالك من حين لآخر على ظهور بعض الأزمات داخل فريق الكرة، ودائما ما تنتهى صدامات اللاعبين مع مرتضى منصور بعقد جلسة مصارحة لتوضيح حقيقة المشكلة، وعقب الجلسة يتم الإعلان عن انتهاء الأزمة بشكل نهائى، وأن سببها كان وصول معلومات لرئيس النادى بشكل خاطئ، وأن نقل الكلام هو السر وراء كل المشاكل.

 

ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى بعض الأزمات التى حدثت داخل الزمالك فى الفترة الأخيرة، وانتهت بعد توضيح حقيقة الأمر..

 

الشناوى ألغى التحقيق فى جلسة

فوجئ الجميع بتوجيه مرتضى منصور رئيس الزمالك انتقادات لأحمد الشناوى، بسبب عدم سفره إلى نيجيريا ليؤكد أن إسماعيل يوسف مدير الكرة أخطره بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من والد أحمد الشناوى يؤكد إصابته نجله، وعدم قدرته على السفر ليصب رئيس النادى غضبه تجاه الحارس الذى بادر بالحديث مع مرتضى منصور لتوضيح موقفه والتأكيد على معاناته من الإصابة، ليعلن بعدها انتهاء الأزمة تماما عقب جلسته مع رئيس الزمالك، وتوضيح حقيقة الأمر.

 

أحمد الشناوى حارس الزمالك
أحمد الشناوى حارس الزمالك

 

ميدو أنهى الثورة ضد شيكابالا

قبل أيام دبت أزمة كبيرة بين مرتضى منصور رئيس الزمالك وشيكابالا، بعدما وصلت معلومات لرئيس النادى بأن اللاعب يتغيب عن التدريبات وغير ملتزم، ولم تنته الأزمة إلا بتدخل أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة، الذى دعا لجلسة ثلاثية بينه وبين مرتضى منصور وشيكابالا، وعقب انتهاء الأزمة أكد الفهد الأسمر أن سبب المشكلة هو وصول معلومات خاطئة لرئيس النادى، ولكنه قام بتوضيح موقفه وهو ما تفهمه مرتضى منصور.

 

انهاء أزمة شيكابالا برعاية ميدو
انهاء أزمة شيكابالا برعاية ميدو

 

جنش وقع على بياض ردا على الشائعات

قبل توقيع محمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك، على عقود التجديد مع القلعة البيضاء تعرض لانتقادات لاذعة بأنه يتهرب من التوقيع، مما جعل رئيس النادى يهاجمه، خاصة بعد انقطاعه عن التدريبات لفترة عقب أزمة عدم تنفيذ قرار الدور بينه وبين أحمد الشناوى، ولم تنته الأزمة إلا بعقد جنش جلسة مع مرتضى منصور ليوضح له حقيقة ما حدث، وأنه تلقى معلومات غير صحيحة عن الأمر، ثم قام بالتوقيع على عقود التجديد على بياض لتنتهى المشكلة نهائيا.

 

توقيع جنش للزمالك
توقيع جنش للزمالك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة