تأجيل سباق السيارات الكهربائية بالغردقة لعدم خروج المركبات من الجمارك

الجمعة، 17 مارس 2017 12:00 م
تأجيل سباق السيارات الكهربائية بالغردقة لعدم خروج المركبات من الجمارك سباق سيارات - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجل منظمو سباق سيارات الطاقة الشمسية السباق الذى كان مقرر انطلاقه اليوم، الجمعة، بمنطقة خليج سوما باى جنوب الغردقة، وذلك لعدم وصول السيارات وعدم خروجها من الجمارك بميناء الإسكندرية والقاهرة.

 

وقال أحمد سمير عويضة، أحد منظمى السباق، إن سيارتين فقط من المشاركين فى السباق وصلتا مدينة الغردقة، مؤكدا أن باقى السيارات لم يتم الإفراج عنها من الدوائر الجمركية بميناء الإسكندرية والقاهرة.

 

وأضاف سمير لـ"اليوم السابع" أن سيتم اليوم عقد اجتماع فى الخامسة من مساء اليوم لمناقشة لتحديد موعد انطلاق السباق ومناقشة حل عقبات الانطلاق.

 

يذكر أن يشارك فى سباق سيارات الطاقة الشمسية بالغردقة 16 فريقا من 8 دول هم هولندا، وألمانيا، وإيطاليا، وفرنسا، واليابان، والإمارات، والمغرب، وتركيا وأن المحكمين من 7 دول هم أستراليا وجنوب أفريقيا وكندا وأمريكا وإيطاليا وهولندا واليابان.

 

وكان من المقرر أن يستمر السباق لمدة 5 أيام فى اليوم الأول يبدأ من سوما باى حتى رأس شقير شمال الغردقة ثم العودة لسوما باى، فى اليوم الثانى ينطلق السباق من سوما باى فى طريقة لمرسى علم ثم العودة لسوما باى واليوم الثالث كمثل الأول والرابع كمثل الثالث واليوم الخامس يكون يوم ترفيهى بحيث ينطلق المشاركين فى جولة سياحية للأقصر وفى نهايته إلى القاهرة على أن يكون الحفل الختامى يوم 22 مارس تحت سفح الهرم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة