رئيس جامعة بنى سويف يكرم 3 أمهات مثاليات من العاملين بالجامعة

الثلاثاء، 21 مارس 2017 02:56 م
رئيس جامعة بنى سويف يكرم 3 أمهات مثاليات من العاملين بالجامعة رئيس جامعة بنى سويف يكرم 3 أمهات مثاليات
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنى سويف ، إحتفالية كبرى بمناسبة عيد الأم لتكريم ثلاث أمهات مثاليات ،واحدة منهن عضو هيئة تدريس وأخرى من الإداريات ، والثالثة من عاملات الخدمات المعاونة ،واختيار ثلاث امهات من الأمهات الفائزات من كافة الكليات ليكرمن بإعتبارهن الأمهات المثاليات على مستوى الجامعة

وقال بيان لجامعة بنى سويف ، إن الإحتفالية شهدت العديد من الفقرات الغنائية والشعر عن الأم بحضور العمداء وأعضاء هيئة التدريس وأمين عام الجامعة والطلبه والطالبات.

وهنأ الدكتورأمين لطفي رئيس الجامعة ، أمهات الشعب المصرى والعالم العربى بمناسبة عيد الأم وخص بالتهنئة الأم المعيلة وأمهات الشهداء والمصابين والأرامل ، وما يقدمهن من تضحيات ، قائلا:"هذا أعظم مثال للعطاء"، معتبرا عيد الأم هو عيد قومى للمصريين جميعا.

وأشار لطفى إلى أن بعض رجال الدين المتشددين قد حرموا الاحتفال بهذا اليوم  ولكن القرآن الكريم والحديث الشريف لأكبر دليل علي مكانة الأم حيث ذكرها ثلاث مرات ، بينما ذكر الأب مرة واحدة ،وأن يوما واحدا للأم هو أقل بكثير مما تقدمه الأم لإبنائها وأسرتها والمجتمع ككل.

وأشار الدكتور علاء عبد الحليم ، أن الأم تعتبر أسطورة حب وعشق وكفاح ومسئولية وتضحية من أجل الأخرين وتتحمل كآفة الصعاب علي عاتقها حتي تتمكن من إعداد وتخريج جيل قادرًا علي تحمل المسئولية وحب الوطن وبذل الجهد من اجل رفع شأن وطنه موجهًا الشكر لكل ام مصرية ، مضيفًا أن هذه الاحتفالية تأتي علي هامش الأسبوع البيئي بالجامعة حيث تمت المشاركة في نظافة الكليات مع تكريم اجمل كلية وعمل قوافل طبية واقامة معارض والقيام بزيارة مستشفي 57357.

وفي نهاية الإحتفالية تم تكريم الأمهات المثاليات علي مستوي الجامعة حيث تم تكريم الدكتورة  هبه فاروق سالم ، عن أعضاء هيئة التدريس والسيدة  ميمي بسيوني دياب عن الإداريين،والسيده اعتدال جمعه علي عن الخدمات المعاونه .

وعلي هامش فعاليات الإسبوع البيئى تم اختيار أجمل كلية وهي كلية السياحة والفنادق والطلاب المشاركين بأبحاث حيث فاز بالمركز الأول الطالب  أحمد مجدى بكلية السياحة والفنادق ، والمسابقة الفنية فازت الطالبة دينا فواز بكلية الاداب بالمركز الاول في مجال التصوير الفوتوغرافى وفاز بالمركز الأول في مجال الاختراعات والابتكارات مناصفة كل من الطلاب أحمد ناصر وحسن بكرى ، وسالم مجدى بكلية الفنون التطبيقية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة