الأهلي يرصد 22 مليون جنيه لخطف ستانلي من الزمالك.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 22 مارس 2017 11:17 م
الأهلي يرصد 22 مليون جنيه لخطف ستانلي من الزمالك.. اعرف التفاصيل ستانلي بقميص الزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت إدارة النادى الأهلي مليونا و200 ألف دولار لإتمام صفقة النيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة المُعار لنادى الزمالك حتى نهاية الموسم الحالي.

ووفقاً لمصدر فى القلعة الحمراء فإن الأيام الماضية شهدت مفاوضات قوية بين إدارة الأهلي ونظيرتها فى دجلة لإتمام الصفقة، خاصة فى ظل توتر علاقة دجلة بالزمالك فيما تبدو العلاقة جيدة للغاية بين ماجد سامى صاحب أندية وادى دجلة وإدارة الأهلي وتحديداً محمود طاهر رئيس النادي.

 

وأكد المصدر أن الأهلي رسم سيناريو ضم ستانلى بنفس طريقة ضم مؤمن زكريا تقريبا، عندما ضم الأخير من إنبى رغم أنه كان مُعارا للزمالك قبل موسمين، موضحا أن الأهلي "جس نبض" ستانلى مؤخراً ووافق اللاعب على عرض الأهلي، حيث الاستقرار والهدوء والمقابل المالى الأفضل وضمان الحصول على مستحقاته فى موعدها.

 

كما تحدث محمود طاهر منذ فترة مع ماجد سامى فى هذا الأمر ورحّب الأخير بالأمر، وتم تحديد مليون و200 ألف دولار أى ما يقرب من 22 مليون جنيه مصرى لإنهاء الصفقة المُنتظرة، التى سبق وحاول محمود طاهر إتمامها قبل إعارة اللاعب للزمالك لكن مارتن يول المدير الفنى الأسبق للأهلي رفض ضم اللاعب وقتها.

 

وقال المصدر إن ظروف محمود طاهر الصحية، حيث يخضع لفحوصات طبية حالياً فى لندن، حالت دون إتمام الصفقة بشكل رسمى، موضحا أن رئيس الأهلي سيُنهى الصفقة بشكل رسمى عقب تماثله للشفاء، خاصة أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلي أبدى حماساً واضحاً لضم المهاجم النيجيرى، ووصفه بأنه المهاجم الأنسب للفريق، خاصة فى ظل عدم القدرة على ضم مهاجمين أفارقة على نفس مستوى ستانلى، ربما لأن أسعار الأفضل تكون مُبالغ فيها من قبل أنديتها وربما لأن المعروض لا يكون بمواصفات تُناسب الأهلي، ولا يستطع الانسجام مع الأحمر سريعاً مثلما يحدث مع الإيفوارى كوليبالى المُنضم للأهلي فى يناير الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة