بعد نشر اليوم السابع استغاثة والده.. هانى الناظر يعلن علاج "طفل الفقاعات"

الأربعاء، 22 مارس 2017 12:21 م
بعد نشر اليوم السابع استغاثة والده.. هانى الناظر يعلن علاج "طفل الفقاعات" ادم - ارشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هانى الناظر استشارى الأمراض الجلدية رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، أنه قرر علاج حالة الطفل أدم "ذو الفقاعات" والذى نشر اليوم السابع حالته بعد استغاثة والده على السوشيال ميديا مطالبا بالتدخل لعلاجه.

 

وقال الناظر فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن الطفل أدم البالغ من العمر 8 شهور يعانى من انتشار الفقاعات على جسده، ويتساقط الجلد عن اللحم على شكل فقاعات مؤلمة، موضحا أن هذا المرض ناتج عن خلل فى الجهاز المناعى لدى الطفل، يجعل هذه الفقاعات تمتلئ دم وهو إحدى الأمراض الخطيرة، إلا أن لها علاج دوائى فى مصر، كما أنه غير معدى، موضحا أنه على استعداد لاستقبال حالة الطفل لوصف العلاج الفعال الأحد المقبل فى عيادته.

 

وكان اليوم السابع قد حاول من قبل التواصل مع والد الطفل إلا أن رقم الهاتف الموضح على وسائل التواصل الاجتماعى دائما غير متاح وهو ما دفعنا لإرسال رسائل نصية للرقم فرد علينا والده "وليد فتحى السيد عوض" قائلا إن نفقات العلاج تبلغ حوالى 1500 جنيه شهريًا، وأنه ذهب إلى العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة والعديد من الأطباء لأكثر من 7 شهور ولا توجد نتيجة.

 

وأضاف والد الطفل فى رسالته لليوم السابع: "يعيش نجلى فى دمار وبكاء ليل نهار، وذلك من شدة الألم، وأتمنى علاج ابنى فى الخارج كما نصحنى الأطباء، وتواصلت مع بعض الأطباء فى فرنسا، ولكن العلاج يتكلف حوالى 12 ألف يورو، ولا أستطيع تحمل تلك التكاليف، كل ما أريده علاج نجلى لو توافر له علاج فى مصر أو الخارج ورؤيته معافى مثل باقى الأطفال".

 

وبدوره قام اليوم السابع حاليا بالتواصل من جديد من والد الطفل عن طريق الرسائل نظرا لأن هاتفه غير متاح حاليا، ونطلب من قراءنا من يعرف منهم والد الطفل او اية معلومات عنها كتابتها فى التعليقات الخاصة على الرقم لمساعدتنا فى الوصول إلى الحالة وعلاج الطفل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة