جامعة سوهاج تكرم الطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية غدًا

السبت، 25 مارس 2017 02:07 م
جامعة سوهاج تكرم الطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية غدًا الدكتور صفا السيد القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور صفا محمود السيد، القائم باعمال رئيس جامعة سوهاج، أن الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية تنظم، غدًا الأحد، حفل تكريم الطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية للعام الجامعى 2016- 2017، ونهائى بطولة الجامعة فى كرة القدم، بملاعب المدينة الجامعية للطالبات الساعة الثانية ظهراً.

وقال إسماعيل الظهرى مدير الإدارة العامة انه سيقام مباراة تحديد المركز الثالث لكرة القدم بين فريقى كلية الحقوق والزراعة، بالإضافة إلى المباراة النهائية بين فريقى كلية التجارة والهندسة، مشيرًا إلى أنه سيتم تكريم الطلاب متحدى الاعاقة الحاصلين على ميداليات ذهبية وفضية بالإسكندرية.

وأشار نشأت عباس مدير النشاط الرياضى إلى انه سيتم ايضا تكريم الكليات الحاصلة على المراكز الاولى فى بطولات الجامعة للألعاب الرياضية وهى كرة السلة، خماسى القدم، كرة الطائرة والسباحة "طلبة"، بالإضافة إلى تنس الطاولة وألعاب القوى "طلبة وطالبات" وسيحصل الفائزين على كاس الدكتور صفا محمود السيد للأنشطة الرياضية.

فى سياق متصل تنظم أسرة " افهمنى شكراً " بكلية الآداب بالجامعة، ندوة تثقيفية بعنوان "ضربة جزاء"، غدا الأحد بقاعة المؤتمرات الزجاجية.

وقال الدكتور كريم مصلح عميد الكلية، أن الندوة تأتى تحت رعاية كاملة من الدكتور صفا محمود السيد القائم بعمل رئيس الجامعة والذى لا يتأخر فى تقديم مختلف أنواع الدعم لكافة الفعاليات والأنشطة الطلابية بمختلف الكليات.

وأوضحت الدكتور وفاء محمد على رائد الأسرة أن الندوة تأتى ضمن الأنشطة المتعددة التى تقوم بها الأسرة داخل الكلية والجامعة بشكل عام، مشيرةً إلى أن الذى سوف يحاضر بالندوة هو المدرب والباحث فى علوم التنمية الذاتية والإدارية حماده أحمد.

ومن جانبهما أعرب بهاء الدين صابر مقرر الأسرة وإنجى عادل مشرف الأسرة عن تقديرهما الكامل لمجهودات الكلية والجامعة فى تسهيل كافة المتطلبات الخاصة بالندوة والتى من المنتظر أن تشهد حضورا ً طلابيًا كثيفًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة