مدير مدرسة بسوهاج يضرب تلميذا بخرطوم بوتاجاز والسبب "شخبط" فى كتاب زميله

الأحد، 26 مارس 2017 02:00 م
مدير مدرسة بسوهاج يضرب تلميذا بخرطوم بوتاجاز والسبب "شخبط" فى كتاب زميله آثار الخرطوم ظاهرة على قدم التلميذ
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرر عمرو محمد فوزى، المحامى بمدينة جرجا، محضراً برقم 3174 لسنة 2017 إدارى قسم شرطة جرجا، اتهم فيه مسئول مدرسة النهضة الخلوتيه الإسلامية بجرجا للتعليم الابتدائى، بضرب نجله البالغ من العمر 8 سنوات بخرطوم بوتاجاز، لأنه "شخبط" فى كتاب زميله، ما تسبب فى إصابته بسحجات متفرقة بالجسد، وأرفق به تقريرا طبيا .

 

وقال والد الطفل، إن ما حدث فى المدرسة ليس المرة الأولى، فقد حرر أحد أولياء الأمور محضراً آخر قبل تحرير المحضر الخاص بنجلى بيوم واحد ضد مدير المدرسة، لتعديه أيضاً بنفس الطريقة على نجله،مشيرا إلى أن مدير المدرسة مشهور عنه ضرب التلاميذ بخرطوم البوتاجاز وأسلوبه السيئ فى التعامل مع المدرسين ومع أى شخص.

 

وأضاف والد الطفل، ألحقت ابنى بمدرسة خاصة لكى يتعلم جيدا ويفيد وطنه، وفى الآخر يحصل له كده من مدير المدرسة الذى لم يراع سنه الذى اقترب من 65 عاماً، فمثل هذه المرحلة العمريه تمتاز بالحكمة لا تمتاز بهذا الأسلوب الوحشى الذى يفترض أنه انتهى منذ عقود فنحن فى زمن متحضر لا يقبل هذا التعامل غير الإنسانى، على حد وصفه.

 

وتابع فوزى، "ابنى قال مدير المدرسة ضربى على رجلى بالخرطوم، وقلت له خلاص يا عمو أنا كنت بهزر مع زميلى فلم يستجب وضربنى على ظهرى، ورغم ذلك أنا مش عايز أقطع عيشه وكل اللى بطلبه التعامل بشكل مناسب مع التلاميذ".

 

من جانبها أصدرت مديرية التربية التعليم بياناً، على صفحتها، أكدت فيه أن مدير التعليم الخاص تواصل مع مجلس إدارة المدرسة، والممثل القانونى، لتوقيع قرار الجزاء الفورى وفق مواد القانون المنظمة لذلك مجازاة المذكور بالقرار الوزارى ٤٢٠ لسنة ٢٠١٤ وفق ما ورد فى المادة ٥٥ .

اثار الخرطوم على قدم التلميذ
اثار الخرطوم على قدم التلميذ

 

الاصابة واضحة على قدم الطفل
الاصابة واضحة على قدم الطفل

 

الطفل المصاب
الطفل المصاب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد محمود

56

اناس عيزة تشوف امتحنات عيالة الصف الثانى الاعدادى بمدرسة الاعدية القديمة بنين بسوهاج الغة العربية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة