5 نصائح للوصول إلى قلب رجل السرطان بسهولة.. أبرزهم "اكسبى أمه"

الثلاثاء، 28 مارس 2017 03:00 ص
5 نصائح للوصول إلى قلب رجل السرطان بسهولة.. أبرزهم "اكسبى أمه" برج السرطان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محاولة التقرب إلى شخص مغامرة كبيرة تتعرض فيها إلى احتمالات كثيرة بين الصفات الشخصية والطباع والقدرة على افتعال المواقف التى تتعرف من خلالها على طبيعة هذا الشخص، لذلك يمكنك أن تعتمد على الأبراج الفلكية الخاصة بالأشخاص لتدخل من خلالها إلى عالمهم الخاص وطباعهم التى لا يفصحون عنها بسهولة بل ينتظرون المواقف التى تظهر فيها هذه الطباع بشكل لا إرادى.

وسيكون حديثنا اليوم عن شخصية رجل برج السرطان، الذى يعد من الرجال أصحاب الطبيعة الخاصة يبدو إليكِ سلس فى البداية ومنفتح ولديه روح دعابة لكنه فى الواقع غير ما يظهره تمامًا، وربما يكون الوصول إلى قلبه من الأشياء الصعبة خاصة أن المرأة التى تدخل إلى قلب هذا الرجل لا تخرج منه بسهولة أبدًا، فبالرغم من تعدد علاقات رجل السرطان وحبه للنساء، إلا أن الحب الحقيقى بالنسبة له شىء آخر ربما لا يعيشه سوى مرة واحدة فى عمره وتظل ذكرى يعيش عليها.

وإن كنتِ تريدين الوصول إلى قلب رجل السرطان بسهولة، فيوجد مجموعة من النصائح ستساعدك..من أبرزها:

1-أمه:

هذا الرجل لديه تعلق شديد بأمه، ويسعى للتقرب منها طوال الوقت ويخشى عليها من كل أى شىء ولا يحب أن يشاركها أحد فيه، ربما تزعجك علاقته القوية معها فىا لبداية لكن إن حاولتِ كسب أمه وحبها لكِ ستدخلين إلى قلبه وعقله بسهولة شديدة.

2-شاركيه أحلامه ومشروعاته:

رجل السرطان لديه طموح كبير جدًا يسعى إلى تجميع المال وتحقيق نجاحات متتالية فى عمله، فهو لا يقبل بالخسارة ولا الفشل، وينجذب إلى المرأة التى تشاركه فى تحقيق أحلامه وطموحاته وتفكر معه فى طرق كسب المال وتساعده على حل مشاكله، حينها يشعر أن هذه المرأة وطنه الذى يهرب إليه من كل شىء.

3-الرقة والحنان:

ينجذب رجل السرطان إلى المرأة الرقيقة والحنونة التى تعامله بلطف وترعى مشاعره وتقدر إحساسه المرهف، وينفر من المرأة القاسية التى تعبأ بالأشياء ولا تركز فى تفاصيله الصغيرة قبل الكبيرة.

4-تحملى الغموض والشك:

من أكثر الرجال غموضًا، ولا يعطى ثقته لأحد بسهولة فى حين يسعى إلى كسب ثقتك بسرعة غريبة، كما إنه شكاك فى بداية الأمور ولا يحب المواجهات ودائمًا ما يتهرب من المواقف الصعبة التى تشكل عليه ضغط نفسى، لذلك حاولى أن تتحملين كلماته القليلة عن حياته الشخصية التى لا يحكى عنها إلا نادرًا، وحاولى أن تثبتى له صدق حديثك ومواقفك حتى تحصلين على ثقته.

5-متطمنيهوش:

بالرغم من مميزات رجل السرطان وحنانه الشديد واحترامه للمرأة التى يحبها، إلا إنه إذا تأكد إنك ملكًا له سيصبح غير مباليًا بأى شىء وستفقدين قدر كبير من اهتمامه، فالاطمئنان ينقص من حبه لكِ وليس العكس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة