أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرار أزمة ترددات الجيل الرابع للمحمول ومطالبات بتوفيرها قبل رمضان

الجمعة، 31 مارس 2017 07:00 ص
استمرار أزمة ترددات الجيل الرابع للمحمول ومطالبات بتوفيرها قبل رمضان مصطفى عبد الواحد رئيس جهاز تنظيم الاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر مسؤول بإحدى شركات المحمول، إنهم يترقبون توفير ترددات الجيل الرابع للمحمول للبدء فى الخدمة بشكل فورى، لاسيما قبل شهر رمضان المقبل، لافتا إلى أن الشركات لم توقع بروتوكولات خاصة بمواعيد الحصول على ترددات الجيل الرابع للمحمول، مضيفا أن البروتوكولات عرضت عليهم ولم يوقعوا عليها على حد قوله.

فى حين أكد مصدر آخر أن تأخر منح الترددات للشركات قد أثر عليهم بسبب سدادهم لفوائد بالملايين شهريا خاصة بالقروض التى حصلوا عليها لسداد قيمة الترددات والرخص، والتى حصلت عليها الحكومة كاملة نصفها بالدولار الأمريكى، لافتا إلى أن بعض مسؤولى الشركات الأم بالخارج تتواصل مع وزير الاتصالات والمعنيين بذلك فى مصر من أجل توفير الترددات فى أقرب وقت ممكن.

كانت وزارة الاتصالات قد أكدت فى وقت سابق أن منح ترددات الجيل الرابع للمحمول سيتم وفقا الجداول الزمنية المتفق عليها مع الشركات، وسيتم ذلك على مراحل.

وحول الحديث عن حصول الشركات على ترددات الجيل الثالث وتجريبها أولا قبل سداد قيمتها منذ عدة سنوات، وهو ما لم يحدث عند طرح ترددات الجيل الرابع، أوضح مصدر مسؤول رفيع بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لـ"اليوم السابع"، أن هذا الأمر ليس صحيح إذ مازالت بعض الشركات تتسلم باقى ترددات الجيل الثالث حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العزيز

ولا سيما قبل شهر رمضان

هو احنا فى رمضان هنصوم ونصلى ولا محتاجين النت اوى كدة .. مش كفاية بنحاول توفير كل حاجة فى رمضان وناقص النت . شعب مرفه جدا ياريت بالمرة الحكومة توفر لنا البندق لا سيما قبل رمضان وكأن احتياجات الشعب المصرى بيحتاجها فى رمضان بس مع انها احتياجات يومية دائمة

عدد الردود 0

بواسطة:

mazen

وجعو رأسنا بال 4G وفى الاخر

سرعة ال4G لا تتعدى ال6 ميجا بلاش وجع دماغ كانو ليل نهار السرعة سوف تصل الى 100 ميجا مع ال 4G واشتريت موبايل بة إمكانية استقبال ال4 هباب وطلعت فنكوش عادى الجميع بيسرق الشعب شركات النت بتسرق الشعب في السرعة المعلن عنها غير حقيقية يعنى مش هتيجى على ال4G هي الأخرى يارب صبرنا 7000 سنة سرقة فينا ارحمنا يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الناس فى كافه انحاء العالم عندها ال 4 G..عدا 3 دول بالعالم حتى الان..هم بنجلاديش والصومال ومصر

..

عدد الردود 0

بواسطة:

امين

دخلوا التليفون الارضي الاول

نتبع لسنترال البراجيل ... و المنطقة مليئة بالسكان اكثر من 50 الف نسمة .. و مفيش تليفونات ارضي لزوم النت .. و كل مرة نشتكي يقولوا انتم في الخطة فين هذة الخطة مش عارفين بلا جيل رابع و جيل اتنين..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة