أكرم القصاص - علا الشافعي

الجبلاية عن اخفاق منتخب الشباب فى أمم أفريقيا: "الأمر لن يمر مرور الكرام"

السبت، 04 مارس 2017 11:55 م
الجبلاية عن اخفاق منتخب الشباب فى أمم أفريقيا: "الأمر لن يمر مرور الكرام" منتخب الشباب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن اخفاق منتخب الشباب فى بطولة أمم أفريقيا بزامبيا وخسارته اليوم السبت أمام زامبيا 3-1، وتجميد رصيده عند نقطتين فقط من 3 مباريات، وأهدر فرصة التأهل لمونديال كوريا الجنوبية فى مايو المقبل، أمر لن يمر مرور الكرام.

 

أضاف كردى، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أنه من المؤكد أن يقدم كل من معتمد جمال وأحمد مجاهد ومحمود سعد تقريراً مفصلاً عما حدث فى زامبيا، وتقييم الأمور لاتخاذ القرارات المناسبة.

 

أوضح عضو الجبلاية، أن منتخب الشباب كان ضحية عدم خوض مباريات ودية كافية قبل المشاركة فى أمم أفريقيا، لافتاً إلى أنه سيتم دراسة مصير معتمد جمال وتقييم الفترة التى قضاها مديراً فنياً لمنتخب الشباب قبل اتخاذ أى قرارات ضده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

المدرب ثم المدرب

كانوا محتاجين مدرب كبير وهل منتخب مصر للشباب مستقبل المنتخب القومى لايستحق مدرب كبير .. اطالب بمحاكمة من اختار هذا المدرب

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

التقرير

أنه من المؤكد أن يقدم كل من معتمد جمال وأحمد مجاهد ومحمود سعد تقريراً مفصلاً . هكذا هو التصريح الدائم لدى مسئولي اتحاد الكرة بعد كل فشل نحظى به في البطولات المختلفة . وماذا فعل اتحاد الكرة في كل التقارير السابقة ؟ المنتخب الذي شاهدناه منتخب (شباب البسكوت) لاعبين يلعبون الكرة بالشوكة والسكينة والأدهى التعليق الكارثي من معلق المباراة (الجهبذ ) أنه برغم الخسارة سعيد بالروح القتالية لللاعبين . أية روح التي تتحدث عنها لاعبين يلعبون للمنظرة ولا يعرفون قيمة اسم بلدهم ظناً منهم أن (الكباري والمرواغات والفلسفة) عوامل كفيلة بخطفهم للاحتراف الخارجي ولو يعلموا أن طريقة استعراضهم هذه لن تجعل (اندية القسم الرابع في أقل دول العالم كرويا تنظر لهم) . ولما لا ولدينا اعلام (ينفخ ويضخم ويصنع من لاعب لم يتعدى سجله الكروي 10 مباريات) يجعل منه نجماً وأنا أشاهد مباراة الأمس كنت استمع لمعلقنا الجهبذ على البي ان سبورت وهو يحلل اداء لاعبي فريق الدفاع في أحد المرات التي قام فيها لاعب بقطع الكرة (لاعب كبير قطع بخبرة الخبرة لها دور) أي خبرة وأي كبير ومن أين جاءت تلك الخبرة يا معلق ما خلف الشاشات . لا تمجدوا في لاعبين لم ينضجوا بعد وما زال لديهم الكثير والكثير جداً من أجل الوصول لمرحلة تمثل منتخب بلدهم وبعدها نتباكى على الخروج المخزي .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

هو مين معتمد جمال

اصلها مش ورث ابو الاتحاد علشان جايب لاعب مكنش بيلعب يعمله مدرب ولا هى فتا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

الظلم حرام

منتخب الشباب كان ضحية استعراض القوة بين اتحاد الكرة والأندية .. لدرجة أن أحد أندية المبادئ يرفض ذهاب لاعبيه الى المنتخب قبل البطولة بأسبوع .. و منتخب دولة يذهب لبطولة بدون إعداد أو معسكر ات .. وهذا لايحدث حتى فى الصومال .. ؛ ومعتمد جمال مدرب كفء .. ولكن الكثيرين حاربوه كى يفشل .. سامحهم الله .. لأن اتحاد كرة عاجز ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة