اشتباكات عنيفة فى قمة الدوري الروسي تثير المخاوف قبل مونديال 2018

الإثنين، 06 مارس 2017 01:09 ص
اشتباكات عنيفة فى قمة الدوري الروسي تثير المخاوف قبل مونديال 2018 اشتباكات الجماهير فى قمة الدوري الروسي
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت مشادات عنيفة للغاية بين جماهير فريقى سسكا موسكو وغريمه زينيت سان بطرسبرج، فى المباراة التى جمعت بينهما السبت، بقمة الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري الروسي الممتاز.
 
وأشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إلى أن المنافسة المعروفة بين جماهير الفريقين، تحول إلى اشتباكات عنيفة فى المدرجات، غطت على نتيجة التعادل السلبى التى انتهت عليها المباراة. 
 
 
وأكدت الصحيفة أن الاشتباكات بدأت قبل المباراة، عندما قام هوليجانز الفريقين باستفزاز بعضهما خارج الملعب، وتراشقا الألفاظ فيما بينهم، ليتطور الأمر إلى اشتاكات بالألعاب النارية فى المدرجات.
 
وتابعت الصحيفة مشيرة إلى أن جماهير كل فريق قاموا بحرق أوشحة وشعارات الفريق الآخر، كما أن بعض مشجعى زينيت تمكنوا من من الوصول لمشجعى سسكا عبر السياج المعدنى الذى يفصل بين جمهور الفريقين، ووجهوا لهم الكثير من اللكمات والركلات. 
 
 
وتشكل هذه الاشتباكات مخاوف عديدة لروسيا، التى تستضيف منافسات كأس العالم فى العام المقبل، وتخشى من أن تحدث هذه الأمور خلال الحدث الأكبر على مستوى كرة القدم فى العالم، وخاصة بعدما وجهت مجموعات من هوليجانز روسيا رسائل خطيرة للمشجعين الإنجليز، أخبروهم خلالها بأنهم سيكونون فى خطر أثناء البطولة، إذا حضروا لتشجيع منتخب بلادهم. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة