صديق المصرى المتوفى بسجن بإيطاليا: تشريح الجثمان انتهى والسفارة تتسلمه اليوم

الثلاثاء، 07 مارس 2017 12:53 م
صديق المصرى المتوفى بسجن بإيطاليا: تشريح الجثمان انتهى والسفارة تتسلمه اليوم هانى حنفى
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وليد الحريرى رئيس جمعية " لم الشمل" فى باريس، والذى يعمل لديه شقيق المتوفى المصرى فى السجون الإيطالية هانى حنفى سيد محمد، أن السلطات الإيطالية انتهت من تشريح جثمان المتوفى فى أحد المستشفيات الواقعة فى جنوب إيطاليا.

وأضاف "الحريرى"  فى تصريحات لـ" اليوم السابع"، أن شقيق المتوفى والذى يدعى "محمود" هو من يرافق جثمان المتوفى، موضحًا أن السلطات الإيطالية سوف تسلم الجثمان للقائم بأعمال السفارة المصرية فى روما خلال الساعات القليلة القادمة، حيث سيتم نقل الجثمان إلى مقر السفارة المصرية فى روما للانتهاء من كامل الأوراق تمهيدًا لسفره إلى مصر.

وأكد "الحريرى" أن السلطات الإيطالية ترفض الإفصاح عما توصلت إليه بعد تشريح الجثمان، بمعنى أن تجيب السلطات على السؤال الصعب هل هناك علامات تعذيب على الجثمان أم لا؟.

وحول موعد وصول جثمان المتوفى إلى مصر، توقع "الحريرى" أن يصل الجثمان إلى مصر يوم الخميس، حيث سيتم تشييع الجثمان ودفنه فى مسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية بمنطقة أبو قير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء مصر و المصرين

الذي يعلم الحقيقة هو الله وحده

لان ممكن يكون عمل اجرامي بالخنق من اعداء العالم العربي كلاب العصابة الشيطانية الصهيونية في صفوف المؤسسات الاوروبية مثل ما حصل في مدير شحن شركة مصر للطيران في المانيا اتشنق في مكتبه و ادعو انه شنق نفسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة