مفاجأة صادمة..الرجال أصحاب فصائل دمهم A وB أو AB أكثر عرضة للعجز الجنسى

الثلاثاء، 07 مارس 2017 11:08 ص
مفاجأة صادمة..الرجال أصحاب فصائل دمهم A وB أو AB أكثر عرضة للعجز الجنسى العجز الجنسى - أرشيفية
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الملايين من الرجال حول العالم يعانون من مشاكل فى الجنس بسبب الشيخوخة والبدانة وأمراض مثل السكرى، ولكن الآن اكتشف فريق العلماء من جامعة أوردو التركية أن هناك سببا آخر للعجز الجنسى وهو فصيلة الدم.
 
ووفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أظهرت دراسة جديدة أن الرجال الذين لديهم فصائل الدم A، B أو AB  ما يصل إلى أربع مرات أكثر عرضة للمعاناة من العجز الجنسى أو عدم القدرة على الانتصاب مقارنة بالرجال الذين لديهم فصيلة الدم O.
 
ومن المثير للغاية أن النتائج يمكن أن تكون كبيرة، حيث تشير التقديرات إلى أن أكثر من نصف الرجال يحملون فصيلة الدم A، B أو AB الدم، وما يقرب من 44% لديهم فصيلة الدم O.
 
وقال العلماء إن هذه الدراسة تدعم البحوث التى أكدت أن فصيلة الدم أيضاً تؤثر على خطر الإصابة بأمراض القلب، وواحد من كل عشرة رجال يعانى من مشاكل فى الانتصاب فى مرحلة ما من حياته.
 
وعلى الرغم من أن العقاقير مثل الفياجرا أحدثت ثورة فى العلاج، لكن نحو 30% من الرجال الذين يتناولونها لا يشعرون بأى تحسن ملحوظ.
 
وأضاف الدكتور ديفيد جولدماير، خبير فى الطب الجنسى فى امبريال كوليدج فى لندن، أن الرجال الذين لديهم أنواع الدم A، B أو AB يجب عليهم الحصول على رعاية اضافية لصحتهم من أجل ضمان صحة القلوب وتعزيز حياتهم الجنسية، مثل ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

زى الفل

مافيش الكلام دا يا عم

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

أيه أنا اؤووه . وانا يابن الايه بس أنا إيه وأنا كمان ليه . انا باكل سمك فيليه وبيعملى تيه يابن الايه

هل يدرك أصحاب نشر مثل هذه الأخبار ما سيأثر عنها من أجرار وعديد من أضرار ؟ وأذكر من متوقعات ذلك : توجيه فكر الناس وشغل اهتمامهم وتبديد جزء كبير من وقتهم فى أمر يضرهم التفكير فيه وسيتاثر بالحتم المشاعر وبالتبع الحالة النفسية التى تمثل العامل الأقوى طلاق وقادرة ان تقوض وتستغرق غيرها من عوامل ثانوية الأمر الذى يمكن أن يؤثر بمزيد من حالات الشكوى والمرض ويفاقم من حجم حالات الطلاق او التصدع الأسرى .. سيبوا الناس تعيش وتنسى وحاولوا تفكروا فى خبر يفيد لا يضر ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة