أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "هدى" أول عروسة تزف على "موتسكيل".. تمرنت على ركوبه بكورسات تحت إشراف زوجها.. أكثر من عشرين موتسيكل شاركوها الرحلة.. والعريس: هى من طلبت وأعجبتنى الفكرة وحفل زفافنا أصبح "مميزا"

الأربعاء، 08 مارس 2017 03:04 ص
بالصور.. "هدى" أول عروسة تزف على "موتسكيل".. تمرنت على ركوبه بكورسات تحت إشراف زوجها.. أكثر من عشرين موتسيكل شاركوها الرحلة.. والعريس: هى من طلبت وأعجبتنى الفكرة وحفل زفافنا أصبح "مميزا" حفل زفاف أحمد وهدى بـ"سكوتر"
كتب ـ إسلام جمال و محمد فيصل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ككل فتاة تحلم أن تكون ليلة زفافها مميزة ومختلفة، لم تشأ هدى جمال أن يمر حفل زفافها، دون أن يكون به علامة مميزة، يتذكرها الجميع، الأمر الذى جعلها تقرر أن تستخدم "سكوتر" فى زفافها بدلًا من السيارة.

أحمد وهدى
أحمد وهدى

 

يوضح العريس أحمد لبيب، لـ "اليوم السابع"، قصة زفافه على عروسته هدى، باستخدام "سكوتر"، قائلًا: "قبل حفل الزفاف بعدة أيام، طلبت منى هدى أن يتم زفافها بـ"سكوتر" حتى يكون حفل زفافها مميزًا"، مشيرًا إلى أنه أعجب بالفكرة فى بادئ الأمر، إلا أنه كان قلقًا من تمكن عروسه من استخدام الأسكوتر.

سيلفى الاسكوتر
سيلفى الأسكوتر

 

قرر أحمد الاستجابة لمطلب شريكة عمره، وإدخال السعادة على قلبها، بتحقيق رغبتها، فى ليلة عرسها، فكون فريق عمل مكون من أصدقائه، ليخططوا معه تفاصيل خروج أول زفة لعروسين باستخدام "سكوتر"، بل وقرروا مؤازرته أيضاً بركوب سكوترات خلال زفته.

العروسان على سكوتر واحد
العروسان على سكوتر واحد

 

بدأ أحمد يشرف على كورسات مكثفة لهدى على استخدام "الأسكوتر"، قبل أيام قليلة من حفل الزفاف، إلى أن جاءت لحظة الاختبار، ليقطعا سويًا الطريق المقرر السير فيه خلال الزفة، وهو ما نجت فى اجتيازه هدى بطريقة ممتازة، ليقرر أحمد خوض غمار التجربة.

العروسان يتصدران الزفاف
العروسان يتصدران الزفاف

 

فى يوم الزفاف، خرجت العروس بصحبة زملائها من الكوافير، لتجد أمامها سكوتر جاهز لأن تقوده بمفردها، بينما يستقل العريس سكوتر آخر، ليقطعا طريقًا مسافته 6 كيلو مترات، ذهابًا وإيابًا بصحبة أصدقئهما، على أصوات الكلاكسات والأغانى الصاخبة.

العروسان فى زفة الاسكوتر
العروسان فى زفة الأسكوتر

 

بعد التجول بالزفة، داخل الحى المتميز بمدينة السادس من أكتوبر، المكان الذى يسكن فيه العروسان، ذهبا إلى أحد المساجد أيضا باستخدام الاسكوتر، ومن ورائهما الأهل والأصدقاء، استعدادًا لعقد قرانهما.

الزفاف بالاسكوتر استمر إلى الليل
الزفاف بالأسكوتر استمر إلى الليل

 

يعبر أحمد عن سعادته الغامرة، بنجاح زفافه على شريكة عمره، بهذه الطريقة، التى تمنياها سويًا، وأخذت منهما وقتًا للتخطيط بصحبة الأصدقاء المقربين، ليكون التنفيذ على أعلى وأدق مستوى، دون حدوث أى أخطاء.

العروسان على سكوتر واحد
فرحة العروسان
 
أحمد مع أصدقاءه
أحمد مع أصدقائه

 

الاسكوتر المستخدم فى الزفاف
الأسكوتر المستخدم فى الزفاف

 

العروس أثناء التدريب
العروس أثناء التدريب

 

العروس تتمرن على استخدام الاسكوتر
العروس تتمرن على استخدام الأسكوتر

 

 
العريس يدرب عروسته
العريس يدرب عروسته

 

تدريب العروس على استخدام الاسكوتر قبل الزفاف
تدريب العروس على استخدام الأسكوتر قبل الزفاف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة