فيديو صادم لشيخ بالإذاعة يستخرج جن على الهواء..وخالد صلاح: وصلت للدرجة دى

الأربعاء، 08 مارس 2017 09:28 م
فيديو صادم لشيخ بالإذاعة يستخرج جن على الهواء..وخالد صلاح: وصلت للدرجة دى خالد صلاح
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، أنه لا يمكن لأحد أن يتحدث عن قيامه بدور ومجهود حقيقى فى تجديد الخطاب الدينى، سواء كان الأزهر أو أى وزارة وحتى الإعلام، فالجميع يتحدث دون أن يقدم شيئا حقيقيا.

 

وتابع خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية النهار one، أننا نتحدث و"نهرى" عن تجديد الخطاب الدينى، وهناك من يجدد الخطاب الدينى بطريقته الخاصة وبمزيد من التخلف، قائلا إنه يقف أمام شخص يدعى أحمد عبده عوض، الذى يقدم برامج فى إذاعة القرآن الكريم، قائلا إنه وُضِع فى هذا المكان بمعجزة، فكيف ظهر فى هذا المجال العام.

 

وأشار، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، إلى أنه يتحدث عن علاج ضمور المخ بأسماء الله الحسنى، متسائلا: "هل وصلت للدرجة دى؟!.. وهل وصلنا لهذه الدرجة من الانهيار، بحيث نقول كلام لا نفعله فى تجديد الخطاب الدينى، ونقدم مثلا هؤلاء؟!

 

ونوه إلى أن هذا الشخص ظهر لأربع سنوات متواصلة فى إذاعة القرآن الكريم، وكيف يمكن أن نتحدث عن وجود هذه الأمثلة فى بلد الأزهر، وبلد تبحث عن تجديد للخطاب الدينى. وقدم البرنامج تقريرا صادما لهذا الشخص وهو يقوم بعلاج الأشخاص واستخراج الجن على الهواء مباشرة.

 

 


بالفيديو..صادم لشيخ بإذاعة القرآن الكريم يستخرج... by youm7









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة